صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تألق لافت للدمازين في تدريبات الهلال .. والكنغولي يعود ويشارك

48

كثف الهلال من نسق تدريباته التحضيرية للموسم الجديد، ومواجهة مريخ الفاشر المرتقبة حيث أدى الفريق حصة تدريبية قوية عشية أمس بالجوهرة الزرقاء شهدت إنضمام المهاجم الكنغولي إدريس مبومبو للمشاركة في تحضيرات الفريق الأول عقب عودته من الكنغو وتتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدور الزامبي للعام الماضي، وخضع إدريسا لبرنامج بدني خاص مع المجموعة بينما شهدت الحصة التدريبية للهلال مضاعفة الأعمال البدنية لبقية عناصر الفريق والبالغ عددهم (18) لاعبا، وشهدت تدريبات حراس المرمى تكثيف الجرعات المتعلقة بالمرونة بإشراف مدرب الحراس الوطني ياسر كجيك.
وعرفت الحصة التدريبية للهلال مواصلة الجهاز الفني لتنفيذ المزيد من التمارين البدنية لعناصر الفريق الاول بتمارين وقف مدرب الاحمال الوطني فتحي بشير “قبيلة” على تنفيذها بالشكل المثالي لزيادة المخزون البدني، بينما إهتم المدير الفني التونسي إراد الزعفوري بالتدريبات التكتيكية بتنفيذ سلسلة من التدريبات الفنية في كامل الملعب وسط تألق جماعي للاعبين، وبالأخص من جانب المدافع عمار الدمازين الذي ظهر بمردود بدني وفني مميز للغاية أمس، ليختتم المران بتقسيمة قوية بين الأزرق والوردي شهدت تسجيل جملة أهداف.
ومن المنتظر أن يواصل الجهاز الفني تنفيذ برنامجه التحضيري المتكامل خلال مران اليوم المسائي، والذي يتوقع أن يشهد إنضمام العناصر الدولية لتحضيرات الهلال الذي يتأهب لمواجهة مريخ الفاشر دوريا وفريق (JKU) الزنزباري في دوري أبطال أفريقيا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد