صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تأهيل استاد الدامر والمسبح الاولمبي في مداولات اللجنة العليا لنفير الدامر

132

أكدت اللجنة العليا لمشروع اعلان الدامر عاصمة لشباب السودان والتي يرأس أعمالها الأستاذ حسبو محمد عبدالرحمن نائب رئيس الجمهورية ضرورة تفعيل مصفوفة المشروع وأهمية اعتماد الميزانيات وتوفير التمويل اللازم والداعم للبرامج والأنشطة وبخاصة مشروعات البنى التحتية لتأهيل استاد الدامر وانشاء مدينة الشباب والمسبح الأولمبي وغيرها من المشروعات. جاء ذلك في مداولات الاجتماع الذي عقدته اللجنة برئاسة وزير الشباب والرياضة الأستاذ حيدر قلوكما وبحضور والي ولاية نهر النيل اللواء حقوقي حاتم الوسيلة ووزير الاستثمار الدكتور مدثر عبدالغني رئيس لجنة الدعم والأمين العام للمشروع اللواء عبدالحفيظ احمد البشير بجانب مقرر اللجنة وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور نجم الدين المرضي.

وأمن الاجتماع على اعداد تقرير للسيد نائب رئيس الجمهورية رئيس اللجنة العليا للمشروع عن سير المشروع في الفترة الماضية ودعوة المكتب التنفيذي للجنة للانعقاد في الاسبوع القادم بهدف تفعيل العمل في المصفوفة للعام 2017م والتأكيد على مشاركة الولايات وإسهامها في انجاح برامج مشروعات الدامر وكذلك العمل على حصر التبرعات ومساهمات أهل الولاية التي أعلنوا عنها من قبل في النفرة التي اقيمت بقاعة الصداقة بتشريف نائب رئيس الجمهورية.

على صعيد آخر اطلع وزير الشباب والرياضة على جهود وزارة الثقافة والشباب والرياضة بولاية القضارف لتطوير حركة النشاط بالولاية وانفاذ المشروعات الانشائية في الملاعب والميادين والساحات الرياضية وذلك خلال لقائه وزير الشباب والرياضة بالولاية الأستاذ بشير حماد وبحث اللقاء مشروعات الوزارة ومساعيها لانشاء مدينة رياضية بالولاية.

unnamed

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد