صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تاتا مارتينو قد يجلب ميسي الجديد إلى برشلونة

59
تاتا مارتينو
تاتا مارتينو
ألقت وسائل الإعلام الإسبانية الضوء على اللاعب الارجنتيني خوان مانويل إيتوربي لاعب نادي بورتو البرتغالي والمعار لفريق هيلاس فيرونا الإيطالي، حيث أشارت إلى ان اللاعب يشبه كثيراً أداء البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي .
هذا وأضافت أن مسؤولي الفريق الكتالوني برشلونة الإسباني يسعون إلى التوقيع مع اللاعب صاحب الــ20 عاماً وذلك في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وكان اللاعب الأرجنتيني قريب جدا من الفريق الكتالوني في صيف 2011 ولكن اللاعب أنتقل حينها إلى صفوف بورتو البرتغالي.
وكان العديد من الأندية الأوروبية قد تابعت اللاعب في الآونه الأخيرة والتي كان أبرزها نادي انتر ميلان الإيطالي، وخاطبت إدارة الفريق الإيطالي مسؤولي الفريق البرتغالي بورتو خلال الصيف الماضي ولكن المفاوضات باءت بالفشل.
الجدير بالذكر ان اللاعب الأرجنتيني خوان إيتوربي والملقب بــ”غواراني ميسي” قد تدرب تحت قيادة المدير الفني الحالي للفريق الكتالوني برشلونة جيرادو تاتا مارتينو أثناء قيادته فريق سيرو بورتينو الأورغوياني.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد