صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تاريخ المريخ يباع في (سوق الله اكبر)!!

41

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[الحقيقة التي لا تقبل الجدل هي ان فوز المريخ بكاس الذهب علي شرف افتتاح سد مروي في العام (2009) صار جزءا من تاريخ النادي وبالتالي فان (بيع) تاريخ الاحمر في (سوق الله اكبر) يبقي من (الكبائر) ومهما حاول “الوالي” او العقيد (م) “صديق علي صالح” تبرير تلك الفعلة فان التاريخ لن يرحم من حاولوا طمس ذلك الانجاز الذي يعد ملكا لجمهور الاحمر .

[بيع كاس الذهب يشير بوضوح لعدم معرفة من قاموا به بارث وتاريخ المريخ الذي يجب ان يحافظ علي انجازاته دون التفريط فيها مهما كانت الظروف.

[لماذا لم يتحلي “الوالي” وافراد مجلسه  بالشجاعة باعلانهم بيع الكاس في ذلك التوقيت؟!

[لماذا جعلوا الامر بمثابة (السر) الذي يخشي ان ينكشف بتكتمهم عليه طوال تلك الفترة التي تجاوزت الست سنوات ؟!

[الا يعلم هؤلاء ان بيع الكاس الذهبي هو بمثابة بيع لتاريخ المريخ سيما وان الحصول علي الكاس الذهبي كان نتيجة للفوز علي الهلال؟!

[ماذا يستفيد جمهور المريخ سواء شارك “محمد جعفر قريش” في عملية البيع او لم يشارك؟!

[ماالذي يجنيه المريخ من تبادل الاتهامات بين انصار “الوالي” و”قريش” طالما ان تاريخ النادي تم بيعه في (سوق الله اكبر) دون ان يرمش جفن لاي من شاركوا في تلك العملية التي لا يمكن للتاريخ ان يغفرها؟!!

[تبريرات “الوالي” التي ساقها امس للدفاع عن موقفه يمكن وصفها بالفطيرة خاصة وانه حاول تصوير الحالة المالية لمجلسه في تلك الفترة بالمزرية فهل فقر الاحمر يدفعه لبيع تاريخه ؟!

[اتقوا الله في المريخ وفي جماهيره.

[لن نستفيد شيئا من تلك الاتهامات المتبادلة بين انصار الفريقين لان ما تم بيعه لن يعود وما اقسي ان يباع تاريخ المريخ في (سوق الله اكبر)!!

[لك الله يا مريخ وانت تتعرض لتك العملية من السطو علي تاريخك الذي تم بيعه من اجل (فك) الضائقة المالية التي تعرض لها مجلس الوالي في ذلك الوقت ليعترف بها بعد بيع الكاس!!

[لك الله يا مريخ.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد