صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تاني اجانب الهلال !

48

رمية تماس

بابكـر مختار

تاني اجانب الهلال !

*نعم!
*ملف المحترفين!
*الهم الاكبر!
*الشغل الشاغل!
*في الشارع الازرق!
*مبدا لابد من التاكيد علي حقيقة مفادها ان القادمين الجدد مكانهم ما بعد لقاء الليتوال لانه من الصعوبة بمكان ان تدخل لاعب اجنبي من الوهلة الاولى وبمران واحد او مرانين تشكيلة فريق يلعب علي المستوى القاري واحدة من اصعب واهم مبارياته الافريقية هذا العام من حيث الاجواء المحيطة بها ومعطياتها وتفاصيلها الدقيقة التي تقول بانها ستكون مباراة تكسير عظام في قلعة الابطال بامدرمان!
*نعم..التلكوء منذ البدايات في انهاء ملف المحترفين الاجانب قاد لهذه النتيجة بانه من الصعوبة بمكان مشاركة لاعب جديد ومن خارج الحدود او حتى لو كان وطنيا في مباراة بذات الثقل دون ان يكون تعلم ابجديات حركة زملائه بالفرقة الهلالية وبالتالي فان التسجيلات القادمة سينتظر بها الجهاز الفني قادم المواعيد القارية ان لم يكن له راي اخر خصوصا في امكانية مشاركة لاعبي المقدمة الهجومية الجدد ربما بدلاء في لقاء التوانسة المفصلي والذي يمثل جسر عبور الفريق للمرحلة الاقصائية باعتبار ان الانتصار سيكون مزدوجا يضيف لرصيد الهلال ست نقاط كاملة!
*نعم..امس ظهرت علي السطح الهلالي اسماء للاعبين اجانب محترفين يختلفون عن الاسماء التي طفت علي ذات السطح خلال الايام القليلة الفائتة حيث تحولت من افارقة الي مصريين وبرازيلي قبل ان تعود الاسماء الافريقية مجدد وتظهر علي طاولة الترشيحات الهلالية حيث تقدمها العربي العراقي عماد محسن الذي يعتبر لاعبا جيدا واختيار موفق ويمكن ان يشكل هذا اللاعب اضافة فعلية بعد توفيق من الله وقدرته اي اللاعب في الانصهار مع المجموعة الهلالية والاجواء السودانية والافريقية معا حيث تختلف مناخات اللعب في القارة السمراء عنها في القارة الاسيوية حيث الطابع العنيف للكرة الافريقية ومؤكد ان السودان جزء من هذه المنظومة علي مستوى الدوري الممتاز اضافة لاجواء البطولات الافريقية والتي بلغ فيها الهلال ادوارا متقدمة واصبح قاب قوسين او ادنى من بلوغ الدور الاقصائي من بطولة الكبار الاندية ابطال الدوري كما ظهر علي سطح الهلال ثنائي افريقي من مالي والكنغو واعتقد ان الاخير خرج من سباق الترشيحات للانضمام للكتيبة الهلالية باعتبار ان سيرته الذاتية غير مبشرة خصوصا وانه اللاعب توقف عن اللعب لاكثر من عام ويزيد قليلا ما يعني انه خارج الفورمة تماما وانه يحتاج وقتا طويلا للدخول في اجواء المباريات الرسمية بعد طول فترة التوقف اضافة الي ان مشاركته مع المنستيري التونسي لم تكن ولابد ليخرج بعيدا عن الترشيحات لتتحول الانظار الي اتجاه اخر من القارة الافريقية!
*نعم..التاخير في اختيار العناصر المحترفة في موعدها جاء خصما علي مشاركتهم في مباراة السبت المقبل ومع ذلك فان حسم هذا الملف اعتقد انه يستوجب الاسراع وعدم الوقوع في براثن التاخير من جديد خصوصا وان المباراة الافريقية الثانية للهلال ليست ببعيده عن تاريخ مباراة الليتوال حيث سينتقل الازرق الي خارج الحدود ويطير الي العاصمة الزيمبابوية هراري لمنازلة بطلها بعد نحو عشرة ايام فقط من لقاء الليتوال بامدرمان قبل ان تعود بعثة الازرق وتتاهب لملاقاة فريق القرن في ختام مباريات دوري المجموعات لمرحلة الاياب..ونعود بحول الله.

*اخر الرميات*

*ملف اللاعبين الاجانب يجب ان يجتهد المجلس في اكمالهٍ سريعا قبل ان يخرج من مولده الفريق بدون حمص خصوصا وان الازرق يحتاج لدعومات فعلية قبل العودة للمواجهات الافريقية والمنافسة المحلية في الدوري الممتاز!
*اعتقد ان ادارة النادي وغرفة تسجيلاته تاخرت ايضا في ملف اللاعبين الوطنيين!
*هنالك ترشيحات لعنصر او عنصرين من المحليين يمكن ان تضيف للفرقة الهلالية
*المهاجم العراقي عماد محسن يعتبر اختيار جيد لما ظل يقدمه هذا اللاعب مع ناديه محليا وقاريا في اسيا!
*المدرب المصري حمادة صدقي ليس امامه سوى الاعتماد علي العناصر المحلية في مباراته المرتقبة امام النجم الساحلي التونسي!
*الهلال طلب ثلاثي هلال عروس الرمال وضاح ومحمد عباس وعبدالرؤوف واعتقد ان الثلاثي يمكن ان يشكل الاضافة للفرقة الزرقاء الي جانب اللاعبين الاجانب خصوصا وان الهلال الفريق السوداني الوحيد الذي يقاتل قاريا ومحليا ويحتاج لتدعيم صفوفه!
*نتمنى حقيقة ان يكتمل ملف العراقي عماد محسن ويكتمل تسجيله في كشوفات زعيم الكرة السودانية لانه ولاول مرة ياتي مهاجم قدر الطموحات ونسال الله له التوفيق!
*شكرا كثيرا للذين رشحوا هذا اللاعب للعب في صفوف سيد البلد!
*تعالوا بكره!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد