صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تايكوندو الامتداد رحلة انجاز …!!

170

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
تايكوندو الامتداد رحلة انجاز …!!

& بدأت القصة قبل خمسة أعوام وأكثر من مجمع الامتداد الأسري بمربع (٤ ) وكما حالنا بالسودان فقد التف الجميع حول الفكرة المتمثلة في تواجد منشط تايكوندو بالحي العريق في بداية الأمر ثم بدأ التراجع والتراخي ورويدا رويدا فتر الحماس ولكن عزيمة المدرب القدير صالح كولا كانت أكبر من كل التحديات ولكم أن تتخيلوا مدربا يأتي من اقاصي ام درمان ليدرب ثلاثة وأربعة وفي بعض الأحيان لاعبين فقط لاغير ويعود ليلا ويعاني من صعوبة المواصلات وبعد المسافة ولكن الإيمان بالفكرة جعلته يصبر ويثابر حتى كون أكبر قاعدة براعم بالسودان واول لاعب ناشىء لديه تم اختياره بالفريق القومي للتايكوندو .
& والفكرة التي بدأت صغيرة كبرت فكانت إنجازات تايكوندو الامتداد تتحدث عن نفسها وتسطر في سفر التاريخ ملحمة نضالية تشارك فيها المدرب وأولياء الأمور فكان الظفر ببطولة المريخ للتايكوندو أول الغيث ثم انهمرت امطار الإنجازات بطولة ليبيا الدولية ،بطولة السودان الافتراضية ، برونزية بطولة السفير الكوري ، ذهبية وبرونزية بطولة ولاية الخرطوم ، ذهبية وثلاثة برونزيات في بطولة الموهوبين بولاية الخرطوم وغيرها وغيرها من الإنجازات والبطولات ومازلت عجلة الإنجاز تدور من خلال جغرافية مكان اشمل وأجمل وامثل وأكمل نادي الامتداد للتربية .
& اذا كانت الآمال والأحلام كبيرة تعبت في مرادها الأجسام وثمرة المجهود والتخطيط والمثابرة دائما وابدا حلوة المذاق والشاهد ان شغف اللعبة امتد في دواخل جل سكان الحي العريق سهلا وربوعا وبقاعا لذلك وتقديرا للمسيرة المميزة ودوره الرائد والقائد في إثراء الحركة الرياضية قرر نادي الامتداد للتربية تنظيم بطولة (جروقي one للتايكوندو ) وذلك يومي الجمعة والسبت السابع والثامن والعشرين من مايو الجاري بمشاركة القمة السودانية الهلال و المريخ بالإضافة إلى أندية الربيع ، الصمود ، دريم ، الرميلة وبطبيعة الحال نادي الامتداد المستضيف .
& وعبر هذا المنبر وبحكم انني أحد أبناء الحي العريق امتداد الدرجة الثالثة وبحكم معرفتي بتعاضد سكانه وتلاحمهم في السراء والضراء اتوقع ان تخرج الفعالية زاهية بأهية مشرفة لأهل الامتداد (دار دار شارع شارع حلة حلة ) وكرم وسخاء ومفاهيم سكان الحي الراقية تجعل الرهان علي خروجها بأروع وأجمل صورة كما جرت العادة في كل المناسبات التي تقام بالحي العريق جنوب الخرطوم أمرا ممكنا جدا .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& التجديد لروفا الموسيقار الماهر أمر في غاية الأهمية الليلة قبل بكرة .
& روفا واجاجون هاك جيب قوون ثنائي إبداعي يشجي ويطرب كما ثنائي العاصمة في الفن .
& ياضلنا المرسوم على رمل الوصافة وشاكي من كثرة التعادلات .
& لعبت بالعصر ما نفع بليل برضو ماشفع والتعادل برضو وقع .
& عشان كده حقوا تكلموا اتحادكم العام يديكم النقاط بدون ماتلعبوا مباريات .
& ومع اسامة عطا المنان كبير مشجعي المريخ مناصفة مع الجنيد صاحب الطبلة كلو جائز .
& لجنة التطبيع الحالية يستحق منها الشباب العليقي ، هداية الله ونزار عوض مالك الاستمرار مع السوباط اذا قدر له الفوز بالانتخابات الهلالية القادمة .
& القطب الشاب محمد عثمان الكوارتي اذا ترك التعامل بردود الأفعال والتزم الهدوء يستحق دخول مجلس الهلال القادم .
& ولكم ان تتخيلوا مجلسا هلاليا شابا به الرباعي المذكور أعلاه و يقوده السوباط في المرحلة القادمة.
& ولو قدر للمذكور انفا ان يصبح واقعا معاشا قطع شك ايامكم كانت حتكون باسطة ياهلالاب.
& دائما نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد