صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تايكوندو البحر الأحمر يستأنف نشاطه بقوة

66

 

التقى الباشمهندس حسام هاشم خوجلي رئيس الاتحاد السوداني للتايكوندو بالأستاذة منى عبدالله مدير عام قطاع التوجيه بولاية البحر الأحمر بمكتبها اليوم بحضور كل من السيد مبارك عبدالرحمن مدير الشباب والرياضة والسيد صلاح محمد حامد رئيس اتحاد التايكندو بالولاية والنقيب أحمد رضوان سكرتير الاتحاد وعضو الاتحاد السوداني للتايكوندو.
وقد استعرض الأستاذ صلاح خطط اتحاده لتوسيع ونشر رياضة التايكوندو بالولاية والمحاولات الجادة لزيادة الأندية المنتسبة للاتحاد بمحلية بورتسودان والمحليات الأخرى، مؤكدا أن الاتحاد يسعى بكل إمكانياته لتأهيل المدربين واللاعبين وتوفير بيئة ملائمة للنشاط. وأكد النقيب أحمد رضوان أن تايكوندو البحر الأحمر له تاريخ مميز وأنهم بعد أن وفقوا أوضاع اتحادهم يسعون بكل امكانياتهم لتأهيل الكادر الفني وتوفير المعينات التدريبية وذلك بالتنسيق مع الاتحاد السوداني للتايكوندو.
إلى ذلك أبان حسام أنهم في كامل الاستعداد لتلبية طلب اتحاد البحر الأحمر حيث سيتم إرسال مدربين قوميين لتنظيم دورتي تدريب وتحكيم متقدمتين بجانب عقد امتحانات ترفيع الحزام الأسود الدولي مع إلتزام الاتحاد السوداني بتوفير معدات تايكوندو متكاملة تعين على تطور مستوى ممارسي اللعبة بالولاية وتؤهل اتحاد البحر الأحمر مستقبلا لاستضافة البطولات القومية، مثمنا دور حكومة الولاية في تهيئة المكان المناسب لاتحاد التايكوندو الولائي لمواصلة نشاطه.
من جانبها أثنت مدير عام قطاع التوجيه منى عبدالله جهود الاتحاد المقدرة في تطوير ونشر هذه الرياضة الأولمبية وحثت الاتحاد على التركيز على الفئات العمرية الصغيرة ووعدت بالمساعدة في توفير ملاعب مناسبة بالأندية والروابط لممارسة رياضة التايكوندو بجانب اهتمامها بتوفير مقر دائم للاتحاد خلال الفترة المقبلة، كما أكدت خلال اللقاء تعاونها الكامل مع اتحاد التايكوندو بالولاية في استضافة الدورة التدريبية القومية لمدربي وحكام البحر الأحمر بجانب عقد امتحانات الترقي للحزام الأسود الدولي بالولاية، شاكرة في الوقت نفسه الاتحاد السوداني على اهتمامه بدعم اتحاد الولاية بالمعدات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد