صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تجاوب منقطع النظير مع دعوة دعم المريخ

21

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[لم نكن نتوقع ان يتجاوب المريخاب مع دعودتنا لاهل القبيلة الحمراء بالتكاتف والتوحد خلف المريخ الكيان بغض النظر عن الاسماء التي تديره وبعيدا عن خلافات وجهات النظر فيما يتغلق بفشل او نجاح المجلس الحالي في ادارة  شئون النادي .

[اتصالات عديدة وصلتني من كثير من المريخاب الذين يعشقون الكيان وقد ابدوا رضاءهم التام عن تلك المبادرة وطالبوا كبار الاحمر بتناسي الخلافات او تجميدها مؤقتا ليعمل الجميع من أجل دعم الفريق في هذه المرحلة التي تتطلب (الاتفاق) حتي يحصل الاحمر علي عناصر متميزة من اللاعبين خلال فترة التسجيلات التي انطلقت أمس لان فريق الكرة يجب ابعاده عن اي خلافات بين ابناء المريخ .

[التجاوب الكبير الذي  ابداه كثير من المريخاب يجعلنا اكثر تفاؤلا بأن مسيرة المريخ ماضية بقوة الي طريق النجاحات والانتصارات في حال تجاوز ابناءه خلافاتهم .

[الخلاف في وجهات النظر امر محمود ولكن يجب الا يصل مرحلة القطيعة بالتفرج علي مجلس الادارة في محاولاته توفير المال دون تقدم الصفوف لدعم الفريق ماليا لان اي اخفاق لن يكون محسوبا علي مجلس الادارة وانما يتأثر به فريق الكرة الذي يحتاج لدعم الجميع.

[مطلوب من كبار المريخ التحرك بقوة وسرعة من اجل توفير الثقة بين ابناء الاحمر جميعا سواء في مجلس الادارة او المعارضين له لمناقشة متطلبات المرحلة بعيدا عن حسابات (الربح) او (الخسارة) لاننا جميع سنخسر ان لم ندعم الفريق الذي نعشق الوانه.

[اولويات المرحلة الحالية تتمثل في تدعيم صفوف الفريق بعناصر قادرة علي قيادة الاحمر لسكة الانتصارات وتحقيق الانجازات ومن ثم العمل علي اعداد الفريق بصورة متميزة لدوري النخبة وكاس السودان والبطولة العربية من خلال معسكر اعدادي خارجي .

[كما ان عودة المستقيلين يجب الا تتاخر اكثر من ذلك حتي يعمل الجميع يدا واحدة من اجل خدمة الكيان.

[هي دعوة صادقة نتمني ان تستجيب لها كافة الاطراف لنجنب المريخ المخاطر.

[اللهم ببركة شهر رمضان اجمع بين قلوب ابناء المريخ ووحد كلمتهم وانزع الشر من دواخلهم .

[ اميييييييييييييييين.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد