صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تجمع الاتحادات ودعوة الباطل 

501

بهدوء

علم الدين هاشم

تجمع الاتحادات ودعوة الباطل

هاجم مجلس المريخ في بيان رسمي اصدره بالامس مايسمي بتجمع الاتحادات الولائية واندية الدرجة الممتازة ورفض دعوته بالانضمام إليه واصفا اياه بالجسم غير الشرعي الذي لايملك اي سلطة علي اندية الدوري الممتاز ،، وكذلك اصدرت لجنة التطبيع بنادي الهلال بيانا مماثلا بذات المضمون نفت فيه صلة النادي الأزرق بالتجمع غير الشرعي وانه لايرتكز لاي مرجعية قانونية وقالت ان دعوة التجمع للاندية خارج الاطر المؤسسية وتتعارض مع النظم الاساسية واللوائح التي تنظم العمل الرياضي تحت اشراف سلطة الاتحاد العام

اتفاق المريخ والهلال علي ادانة وشجب التتظيم غير الشرعي للاتحادات الولائية يمثل رد كاف ومقنع بعدم شرعية هذا التتظيم الذي تقف ورائه شخصيات درجت علي مثل هذه الاساليب  بالالتفاف علي النظم الاساسية من اجل العودة مرة اخري لمقاعد الادارة في الاتحاد العام بالطرق الملتوية بعدما فشلت هذه الشخصيات في وقت سابق من نيل ثقة الجمعية العمومية في الحصول علي الاصوات التي تؤهلها  لعضوية مجلس ادارة الاتحاد العام

لاندري لماذا اختارت هذه الشخصيات البحث عن تنظيم غير شرعي للعودة من جديد للعمل الاداري بالاتحاد العام رغم ان امامها اكثر من طريق قانوني يمكن ان تسلكه حتي تطرح نفسها من جديد في الانتخابات القادمة وتكون بديلا لاتحاد شداد ؟

الغريب في الامر ان اعضاء هذا التنظيم غير الشرعي من ادارات اتحادات ولائية وشخصيات لها علاقة باندية الدوري الممتاز هي نفسها التي حفت اقدامها قبل ثلاث سنوات الي منزل الدكتور كمال شداد حتي اقنعته بان يتولي رئاسة الاتحاد حتي ينقذ قائمتها المرشحة من السقوط أمام القائمة المنافسة لهم وكانت تضم جميع تلاميذ الدكتور شداد ! واليوم تنقلب  ذات الاسماء التي اسقطت قائمة الدكتور معتصم جعفر علي الدكتور شداد و تتحالف  من اجل إسقاط رئيس الاتحاد العام  !! لانقول ذلك دفاعا عن الدكتور شداد وزملائه الذي يستحقون النقد علي اخطائهم المتكررة ولكن نجد من الأفضل لتجمع الاتحادات الولائية ان يمارس حقه بكل شفافية  في نقد سياسات الاتحاد العام واخفاقاته وبرامجه المتعثرة بدلا من التخفي تحت مسميات غير قانونية ورفع لافتات وهمية بزعم الاصلاح والتصحيح ،، اصلحوا انفسكم وصححوا مساركم واطرحوا برامجكم البديلة للرأي العام  اولا بدلا من نشر الفوضي في الوسط الرياضي  ! !!! بهدوء
علم الدين هاشم
تجمع الاتحادات ودعوة الباطل !
هاجم مجلس المريخ في بيان رسمي اصدره بالامس مايسمي بتجمع الاتحادات الولائية واندية الدرجة الممتازة ورفض دعوته بالانضمام إليه واصفا اياه بالجسم غير الشرعي الذي لايملك اي سلطة علي اندية الدوري الممتاز ،، وكذلك اصدرت لجنة التطبيع بنادي الهلال بيانا مماثلا بذات المضمون نفت فيه صلة النادي الأزرق بالتجمع غير الشرعي وانه لايرتكز لاي مرجعية قانونية وقالت ان دعوة التجمع للاندية خارج الاطر المؤسسية وتتعارض مع النظم الاساسية واللوائح التي تنظم العمل الرياضي تحت اشراف سلطة الاتحاد العام !
اتفاق المريخ والهلال علي ادانة وشجب التتظيم غير الشرعي للاتحادات الولائية يمثل رد كاف ومقنع بعدم شرعية هذا التتظيم الذي تقف ورائه شخصيات درجت علي مثل هذه الاساليب بالالتفاف علي النظم الاساسية من اجل العودة مرة اخري لمقاعد الادارة في الاتحاد العام بالطرق الملتوية بعدما فشلت هذه الشخصيات في وقت سابق من نيل ثقة الجمعية العمومية في الحصول علي الاصوات التي تؤهلها لعضوية مجلس ادارة الاتحاد العام !
لاندري لماذا اختارت هذه الشخصيات البحث عن تنظيم غير شرعي للعودة من جديد للعمل الاداري بالاتحاد العام رغم ان امامها اكثر من طريق قانوني يمكن ان تسلكه حتي تطرح نفسها من جديد في الانتخابات القادمة وتكون بديلا لاتحاد شداد ؟
الغريب في الامر ان اعضاء هذا التنظيم غير الشرعي من ادارات اتحادات ولائية وشخصيات لها علاقة باندية الدوري الممتاز هي نفسها التي حفت اقدامها قبل ثلاث سنوات الي منزل الدكتور كمال شداد حتي اقنعته بان يتولي رئاسة الاتحاد حتي ينقذ قائمتها المرشحة من السقوط أمام القائمة المنافسة لهم وكانت تضم جميع تلاميذ الدكتور شداد ! واليوم تنقلب ذات الاسماء التي اسقطت قائمة الدكتور معتصم جعفر علي الدكتور شداد و تتحالف من اجل إسقاط رئيس الاتحاد العام !! لانقول ذلك دفاعا عن الدكتور شداد وزملائه الذي يستحقون النقد علي اخطائهم المتكررة ولكن نجد من الأفضل لتجمع الاتحادات الولائية ان يمارس حقه بكل شفافية في نقد سياسات الاتحاد العام واخفاقاته وبرامجه المتعثرة بدلا من التخفي تحت مسميات غير قانونية ورفع لافتات وهمية بزعم الاصلاح والتصحيح ،، اصلحوا انفسكم وصححوا مساركم واطرحوا برامجكم البديلة للرأي العام اولا بدلا من نشر الفوضي في الوسط الرياضي !

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    لله درك. كفيت ووفيت يااستاذعلم. وفقك الله للوقوف مع الحق وتعرية الباطل.

  2. عبدالملك يقول

    أنت مع مين يا باشا؟ سوداكالي ام تطبيعي؟ إذ لايمكن للسوباط وسوداكال الوقوف في وجه شداد نظرا للمصلحة التي لن يجدها اي منهما اذا سقط الدكتاتور الأزرق وما دام انت عارف في اخطاء ودهنسة وجلطات ودهس للقانون بواسطة متفلت القرن فهذا يعني بأن هؤلاء على حق مفروض يقلعوا هذا المتعجرف من كرسيه وتوجيهه ليجلس على كرسي القماش الذي تكلم عنه قبل اربعة سنة. اما لهذا الليل من آخر حتى يرتاح الجميع من هذا الكابوس المزعج؟

  3. ابو عمار يقول

    يا سلام عليك يا استاذ علم الدين يا راقي

  4. محمود امين يقول

    لو شداد لعمت الفوضي الوسط الرياضي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد