صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تجميد ودمار المريخ بات وشيكاً

2٬344

قلم في الساحة
مأمون أبوشيبة

تجميد ودمار المريخ بات وشيكاً

* عاد السيناريو الكريه والقذر من قبل اتحاد الكرة لمساندة المتمرد العنصري والمخرب سوداكال..
* انكشف رئيس الاتحاد وما يقوم به من عمل قذر وخسيس تجاه المريخ وإزدرائه لقرارات مجلس إدارة الاتحاد..
* انكشف رئيس الاتحاد بخطابه للنائب العام مستغلاً الخطأ الذي ورد في خطاب مدير الشرطة لاستلام منشئات نادي المريخ عندما جاء في الخطاب إن محمد سيد أحمد يمثل اتحاد الكرة..
* لا دخل لرئيس الاتحاد في قضية نادي المريخ المكلفة بها اللجنة الثلاثية بقيادة اللواء عامر.. وهي المنوط بها تصحيح ما ورد من خطأ في الخطاب..
* رئيس الاتحاد المستهدف للمريخ بمساندته للمخرب سوداكال والمزدري لقرارات مجلس اتحاده عاد (مع بعض عملائه في الاتحاد) ليواصل دوره التآمري القذر باقحام نفسه وتغوله على اختصاصات اللجنة الثلاثية وهو يحرر خطابه الخبيث للنائب العام حيث لم يكتف بالإشارة لخطأ تسمية محمد سيد أحمد بل طالب النائب العام بإيقاف إجراءات استلام منشئات نادي المريخ من عميله المتمرد سوداكال!!
* ومن جانب آخر تلعب لجنة الانضباط المعادية لكيان المريخ دورها في المؤامرة.. بتسويفها لقرارات اللجنة الثلاثية التي حولت المتمرد سوداكال للجنة الانضباط..
* لجنة الانضباط الزرقاء المعادية للمريخ لم تكتف بما فعلته من قبل ببكري المدينة وتعطيل نشاطه لعامين.. وما فعلته بثلاثي المريخ بقراراتها التآمرية الظالمة.. فها هي الآن تنفذ أجندة رئيس الاتحاد بعدم معاقبة المدعو سوداكال المتمرد على قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة وخارطة الطريق المقررة لحل الأزمة.
* سيناريو سخيف ومفضوح تقوم به لجنة استهداف المريخ.. بالتسويف والمماطلة في تنفيذ قرارات اللجنة الثلاثية بشأن المتمرد المتسلط سوداكال..
* في كل أسبوع تأجيل لأسبوع آخر بحجج واهية وسخيفة وبدع جديدة مثل الرجوع للمستشار لجهل المتهم وعدم قدرته على الاجابة على اسئلة الاتهام.. والتقارير الطبية المشبوهة التي يفضحها الواقع.. وبدعة الاستعانة بالشهود!!
* شهود ايه يا فهلونجية.. متهم برفض تنفيذ قرارات مجلس الإدارة رجالة كدة وأمام كل الدنيا.. فهل هو متهم بجريمة قتل لتتحدثون عن شهود..
* حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم..
* وآخر حلقات الاستهداف والتآمر على المريخ في هذه القضية التي استمرت لأكثر من عامين.. السماح للمتمرد الموقوف باحضار عضويته القبلية المستجلبة (عضوية الصبية والنساء الذين لا يعرفون هل المريخ نادي رياضي أم بطيخ) وضمها مع عضوية أهل المريخ الحقيقيين والسماح له بالترشح رغم أنف قرارات اللجنة الثلاثية المكلفة في أقبح وأبشع صور احتقار وإزدراء الكيان المريخي والتلاعب به..
* مخطط تدمير المريخ ومسحه من خارطة الكرة السودانية الذي بدأته أمانة الخراب والفساد بحزب المؤتمر الوطني البائد لا زال يسير على قدم وساق.. ولا زال ينفذ بواسطة من أتت بهم أمانة الخراب الملعونة..
* هؤلاء الأفاكون اللئام يريدون جر المريخ لسفك الدماء.. ومن ثم تجميده وشطبه ليكتمل مخطط تدمير المريخ ومسحه من خارطة الكرة السودانية..
* ومع كل هذه السيناريوهات الخسيسة الحقيرة القذرة ووقوف الدولة متفرجة ومكتوفة الأيدي سينجحون في مسعاهم..
* لعنة الله على كل ظالم وحاقد ومتربص يستهدف المريخ ويتآمر عليه..
* اللهم ارنا قدرتك في الظالمين..
* حسبنا الله ونعم الوكيل..

زمن إضافي

* كتاب العنطزة والفنطزة يسخرون من أهل المريخ الذين حملوا شداد الخراب والدمار الكامل الذي حدث لملعب المريخ وفضيحة ومهزلة مباراة المريخ والساحلي حتى تم استبعاد ملعب المريخ نهائيا من استقبال المباريات.. بقولهم بخبث أو بلاهة وهل شداد له دخل في خراب ملعب المريخ؟!
* يتحدثون بخبث وبلاهة وسذاجة.. وكأنهم لم يشاهدوا اللوحة الجميلة للملعب قبل شهور قليلة والتي رسمها أهل الوجعة في المريخ.. ليأتي المخرب سوداكال ويطرد أصحاب اللوحة الجميلة ليأتي بآلايته التدميرية ويحيل الملعب إلى خرابة من جديد بحماية ورعاية شداد..
* كل ما يحدث من خراب ودمار في المريخ يفعله سوداكال بحماية ورعاية الحاقد شداد.. وبلاش استعباط يا متعنطزين..
* ضم عضوية سوداكال المشبوهة والمستجلبة حتى إذا تم تقليصها في حد ذاته جريمة ومؤامرة من اتحاد الديكتاتور وزباينته واستهوان باللجنة الثلاثية المكلفة بالقانون.. وفي كل يوم سيتحفوكم بمفاجاة تصب في صالح المنبوذ..
* حسبنا الله ونعم الوكيل..

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. ابو عمار يقول

    الله بشفيك يا عمو خيالات انت خيالي جدا وخيال .. شفاك الله

  2. علي حمد يقول

    اتعودتوا على الشكاوي والتزوير وتفكيركم كلو بقى شكاوي وتزوير عشان كده الكوره غلبتكم ياخي الاتحاد اداك كاسين مجان من الهلال بعد فاز بيهم وكل مباراة بجيبوا ليكم اب شنب يديكم ضربة جزاء يا زول م تخجل والحاجه الاخيره دخل الاتحاد بملعبكم شنو يعني داير الاتحاد يصينوا ليك ولا شنو ،يا زول م بتخجل على كبرك ده وشغال تبكي ذي الشافع ،انا عارف دي كلها حركات بتعملوها عشان الاتحاد يظلم ليكم الهلال وتفوزو بالمجان ،ياخي حركات الهنود دي خلوها وابقوا رجال شويه ياخي مسختوا الكوره وبقيتوها سياسه والناس براها قرفانه من السياسه، ياخي ان شاء الله م تقوم ليكم قايمه زاتو لانو في فرق احسن منكم مفروض تكون منافس للهلال وليس انتم يا دلاقين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد