صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تحت الأتربة ودرجة الحرارة المرتفعة..المنتخب أدى مرانه الرئيسي لمواجهة الموريتاني..الغربال يتحدث عن صعوبة وأهمية المباراة وأبوعشرين يؤكد احترامهم للمضيف

413

 

نواكشوط: أبوبكر الماحي

أدى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مرانه الرئيسي لمواجهة موريتانيا عند الساعة الثالثة من ظهر الخميس – الخامسة بتوقيت السودان – على ملعب شيخا ولد بيديا الذي سيستضيف المباراة عصر السبت 4 يونيو 2022م في الجولة الأولى من تصفيات أمم افريقيا 2023 في كوت ديفوار ، وجرى المران في أجواء ساخنة ودرجة حرارة فاقت الـ(30) درجة مئوية وظللت الغيوم الملعب نتاج الأتربة العالقة التي لم تتوقف منذ مساء الأربعاء ويتوقع ان تستمر حتى مساء الجمعة بحسب الأرصاد وبرغم كثافة الغبار جاء مران المنتخب مفعماً بالحيوية والنشاط من قبل اللاعبين وتم استهلاله بمحاضرة في منتصف الملعب تحدث خلالها الخبير الوطني برهان تية عن طريقة اللعب وخصوصية المهام للاعبيه وشرح الأبعاد المهمة في خطة اللعب الموضوعة من جانبه ومن ثم تم إنفاذ عدد من التدريبات البدنية تحت إشراف المدرب إيهاب أبو ادريس مدرب الأحمال تراوحت مابين استخدام الكرة وبلا كرة وعقب ذلك أجريت بعض التدريبات التكتيكية وأخرى تخصصية وأخضع النور الحراس الثلاثة الى تمارين رشاقة ومرونة واختتم المران بتقسيمة على طول الملعب انتهت بهدفين للأزرق احرزهما ياسر مزمل وعلي محمدنور (زيزو)..
المنتخب سيختم تحضيراته مساء الجمعة 3 يونيو في موعد المباراة حيث ينطلق التدريب عند الساعة السابعة مساء – التاسعة بتوقيت السودان – على ملعب شيخا ولد بيديا ، وفيه سيطمئن الجهاز الفني إلى تكتيك المباراة ويضع اللمسات الأخيرة قبل خوض أولى المواجهات في التصفيات بالأحد في ضيافة المرابطون ..

الغربال: مباراة صعبة والبداية الإيجابية مطلبنا
قال الكابتن محمد عبدالرحمن مهاجم منتخبنا الوطني الأول ان مباراة السبت من الأهمية بمكان كونها الانطلاقة في مشوار التصفيات ويحملون قبل بدايتها دوافع عديدة أهمها ضرورة ان تكون الانطلاقة إيجابية وان أتت خارج الأرض وقال الغربال انهم يعلموا صعوبة المباراة التي يخوضونها في مواجهة منتخب متطور على ارضه ووسط جماهيره لكن هذا لن يحول بينهم وتحقيق مرادهم في تقديم أداء جيد والخروج بالنتيجة التي يريدونها قبل العودة الى السودان لمواجهة الكنغو الديمقراطية ..
الغربال قال ان زملائهم على أهبة الجاهزية وسيعملوا على تنفيذ كل توجيهات الجهاز الفني وتقديم كل ما لديهم حتى يتحقق المراد من بعد الاعداد الذي تم تنفيذه في الفترة السابقة ما بين الخرطوم والرباط وأخيراً في نواكشوط التي حضروا اليها قبل وقت كافٍ..


أبوعشرين: نحترم مضيفنا وجميعنا على أهبة الاستعداد
قال الحارس علي أبوعشرين ان المنتخب الموريتاني جيد فنياً ولديه طموح كبير وأضاف انهم يحترموا كل الخصوم وسيكونوا على أهبة الجاهزية لتقديم مباراة كبيرة مساء السبت ، واعرب عن تواثقهم كلاعبين من اجل تحقيق النتيجة الجيدة في بداية مشوار التصفيات وذكر انهم على أهبة الجاهزية وأي تشكيل يختاره الجهاز الفني قادر على الأداء المتميز وتمنى ابوعشرين ان يدعمهم الجمهور الرياضي بالدعوات خلال المباراة الأولى في مشوار التأهل الى نهائيات كوت ديفوار ..
علي ابوعشرين قال ان المنتخب استعد جيداً من خلال التحضيرات الأخيرة والان بدأ العد التنازلي للمباراة التي يعرف كل لاعب في المنتخب مدى أهمية تحقيق نتيجة إيجابية فيها وذكر ان كرة القدم تعترف بالعطاء والجهد وتقليل الأخطاء ونوه الى تمنياتهم بالتوفيق وان يعودوا الى الخرطوم فجر الاحد بالنتيجة التي تخدم أغراضهم قبل مواجهة الكنغو الديمقراطية في الجولة الثانية من التصفيات مساء الأربعاء المقبل ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد