صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تحت شعار الحل في التقنية ختام ورشة المعلومات بوزارة الشباب

52

كورة سودانية

نظمت إدارة مركز المعلومات وضمن سلسله الورش التعريفية التي انتهجتها وزارة الشباب والرياضة لتطوير العمل بقطاعي الشباب والرياضة وتحت شعار (الحل في التقنية) نهار الأربعاء ورشة المعلومات بحضور الباشمهندس أيمن سيد سليم وكيل وزارة الشباب والرياضة الورشة تضمنت البرامج والمشاريع التي انتجتها إدارة المعلومات بهدف التحول إلى الإدارة الالكترونية..
من جانبه أشاد الباشمهندس أيمن سيد سليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بمجهودات إدارة المعلومات ودورها في إحداث نقله نوعية تقنية في تطوير أعمال الوزارة وأضاف سليم أن السودان يعاني من مشكله توفر المعلومات والبيانات مطالباً الإدارة بالسعي لتحديث مستمر للبيانات والإسهام في تطبيق مفهوم الشفافية والنزاهة بتوفير معلومات حقيقية تساعد متخذي القرار…
الأستاذة وفاق طلحة مدير مركز المعلومات عملت على استعراض برامج ومشروعات الإدارة الخاصه بحوسبه أعمال الوزارة والتي تشتمل على السجل التدريبي وسجل الموهوبين والمشاركات الخارجية وعدد من البرامج والمشروعات المرتبطة بالموظفين كما كشفت عن التحديات والمشاكل التي تواجه تنفيذ المشاريع في الوزارة وطالبت وفاق التي أشادت بطاقم المهندسين والكوادر بالإدارة بضرورة تطبيق شعار الورشة (الحل في التقنية) والتنسيق بين الإدارة العليا لتنفيذ برامج وخطط الوزارة..
واختتمت الورشة بعدد من التوصيات الخاصة بالإسراع في رفع موقع الوزارة الذي يعتبر نواة لبوابة الإلكترونية للشباب والرياضة فى تقديم مجموعه الخدمات الإلكترونية التي تيسر أعمال الاتحادات والمنظمات الشبابية ووصول الخدمات إلى كل شاب ورياضى ومعالجة المشاكل الخاصه بتوريد المال وربط هذه الخدمات مع وزارة المالية ومجلس الوزراء أحكاما لمبدأ الشفافية في العمل وتحقيقا للعدالة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد