صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تحت شعار نحن شباب يقود التغيير الفاميلي إيفينت الثالث صباح السبت بالبلوفارد بمشاركة عدد من الموهبين

530

 

تستضيف صالة البلوفارد بالخرطوم صباح  السبت البرنامج الثالث لفاميلي إيفينت تحت شعار (نحن شباب يقودون التغيير) بمشاركة مجموعة الشباب دون سن ال 23 عاما يقدمون أعمال فنية ودرامية وشعرية وغنائية وعزف جماعي ومنفرد وتصوير هايلايت وتصوير فيديو وتصوير فوغراف وغناء شعبي ووطني وحديث بجانب عرض لوحات تشكيلية ومعارض موهوبين.
وقد اكملت اللجنة المنظمة للبرنامج كافة الترتيبات لتنظيمه اليوم لإضفاء أجواء من المرح والمتعة وتفاعل الحضور مع القضايا المطروحة وإثراء النقاشات وتبادل الآراء لبناء نظرة جديدة ومغايرة وخلق فرص لتعلم المواهب وصقلها.
إلي ذلك أكد إسماعيل أحمد إسماعيل المدير العام للمبادرة أن الإيفينت الثالث اليوم يأتي في ظروف إستثنائية تشهدها بلادنا العزيزة ومتغيرات شتي سيكون فيها نصيب كبير للشباب دون الثالثة والعشرين في سودان السلام والحرية والعدالة وأوضح بان المبادرة فكرة شبابية تتيح الفرصة لهذه الفئة السنية في تقديم مواهبهم للجمهور وتساعدهم علي صقل مواهبهم مشيرا إلي ان الإيفينت الثالث سيكون مختلفا في كل شى مقدما الدعوة للجميع بالإستمتاع بما يقدم من إبداعات شبابية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد