صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تحديد موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

19

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، الأحد، عبر بيان رسمي المواعيد الخاصة بباقي مراحل بطولتي دوري أبطال أفريقيا، وكأس الكونفدرالية، بعد تأجيل بطولة أمم أفريقيا للمحليين من يناير كانون الثاني، إلى أبريل/ نيسان المقبلين.

وحدد الكاف يوم 24 مايو/ أيار المقبل موعدًا للمباراة النهائية لبطولة الكونفدرالية، ويوم 29 من الشهر نفسه موعدًا لنهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد قرار الكاف بإقامة اللقاء النهائي للبطولتين من مباراة واحدة على ملعب محايد.

ولم يكشف كاف بعد عن الملعبين اللذين وقع الاختيار عليهما لاستضافة نهائي البطولتين القاريتين.

وحدد كاف باقي المواعيد المعدلة للدور الثاني لمرحلة المجموعات بالبطولتين، وتقرر تقديم موعد الجولة الرابعة لتلعب أيام 10 و11 و12 يناير/ كانون الثاني المقبل، بدلًا من منتصف شهر فبراير/ شباط المقبل.

كما تقام الجولة الخامسة أيام 24 و25 و26 يناير/ كانون الثاني المقبل، على أن تقام الجولة الأخيرة أيام 31 من نفس الشهر، و1و2 فبراير/ شباط المقبل.

وتجرى قرعة ربع نهائي البطولتين يوم 9 فبراير/ شباط المقبل ثم تقام بطولة كأس السوبر الأفريقي يوم 14 من نفس الشهر.

وتقام مرحلة دور الثمانية للبطولتين، ذهابا أيام 28 و29 فبراير/ شباط و1 مارس/ آذار المقبلين، وإيابا أيام 6 و7و8 مارس/ آذار المقبل.

أما ذهاب نصف النهائي للبطولتين فيقام أيام 1 و2 و3 مايو/ أيار المقبل، بينما يقام الإياب أيام 8 و9 و10 من نفس الشهر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد