صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تحويل (شاحنة) لغارزيتو

28

أصل الحكاية

حسن فاروق

قبل أن نفيق من صدمة خصم 6 نقاط من فريق الهلال بسبب المستحقات المالية لمدرب الفريق السابق الفرنسي كافالي حملت الأخبار خبر صادم جديد عن إمهال الإتحاد الدولي لكرة القدم نادي المريخ حتى يوم 15 أكتوبر لسداد مستحقات المدرب السابق للفريق دييغو غارزيتو وقد جاءت تفاصيل الخبر الصادم ( من صدمة لي صدمة)على النحو التالي تلقي مجلس المريخ ظهر أمس عن طريق الإتحاد السوداني لكرة القدم خطاباً من الفيفا إستفسره من خلاله عن مستحقات الفرنسي غارزيتو وأمهله حتى يوم 15 اكتوبر للرد علي إستفساره بعد أن فشل المريخ في مخاطبة الفيفا في وقت سابق بأنه سلم غارزيتو مستحقاته المالية كاملة وتحرك مجلس المريخ ظهر أمس من أجل مخاطبة الإتحاد العام ومطالبته بإرسال خطاب عاجل للفيفا يخطره بأنه سلم مستحقات غارزيتو كاملة حتي يتجنب أي عقوبات محتملة من الفيفا.) إنتهي.
الخبر غريب في تفاصيله ويحمل قراءات مختلفة خاصة الجزئية التي جاء فيها أن مجلس المريخ سارع بعد وصول الخطاب بمخاطبة الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يخطره فيها أنه سلم المدرب الإيطالي الأصل الفرنسي الجنسية المستحقات كاملة حتى يتجنب أي عقوبات محتملة من الفيفا.
ومعروف في هذه الحالات أن الفيفا يخاطب الشاكي (لاعب أو مدرب) بعد إنتهاء المدة المحددة ليعرف هل إستلم مستحقاته المالية أم لم يستلم؟، وبناء على رد الشاكي يتخذ الإتحاد الدولي لكرة القدم قراره، وهذا يعني أن فيفا إستفسر غارزيتو وأن الأخير أخطره بأنه لم يستلم المبلغ حتى هذه اللحظة، وبناء على هذا الرد خاطب المريخ مستفسرا عن أسباب عدم تسديد المبلغ وأمهله حسب الخبر فترة 15 يوم للرد على الإستفسار.
المضحك أن ماقاله مسؤولين في النادي تبريرا لأسباب وصول الخطاب، أن المريخ ارسل المبلغ لغارزيتو وإستلم إيصال بإرسال المبلغ، ومع ذلك لم يصل المبلغ لغارزيتو، مع العلم أن المبلغ وحسب الإيصال الغريب المنشور في السوشال ميديا تم إرساله قبل خمسة يوم (20 سبتمبر 2018) يعني لو ماشي بـ ( كارو) كان وصل، يعني المبلغ رايح ليهو خمسة يوم.
الأكثر إضحاكا في الخبر المنشور ( فشل مجلس المريخ في وقت سابق في مخاطبة الفيفا بانه سلم غارزيتو مستحقاته المالية) إنتهي، يعني غارزيتو إستلم ولا ما إستلم؟ يعني القروش تم توريدها في حسابه ولسه ما إستلمها ولا الحاصل شنو؟ ولا القصة إجراءات ولا الحاصل شنو؟.
أكرر مرة أخري أن أي شاكي (مدرب او لاعب او نادي) وبمجرد إستلام مستحقاته المالية يخطر الفيفا بذلك، وأزيد بأن الفيفا تخاطب الشاكي بعد إنتهاء المدة التي منحتها لتسديد المبلغ وتستفسره عن تسديد المبلغ وفي حال أجاب بعدم الإستلام، تخاطب الجهة المهددة بالعقاب مثل حالة المريخ، وتستفسره لماذا لم تسدد المبلغ أو اي إجراء قانوني تراه.
خمسة يوم عشان مايحولو قروش لغارزيتو، لو محولين ليهو شاحنة كان وصلت. اواصل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد