صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تخوف في النمور من تكرار التحكيم لسيناريو مدني في مباراة الهلال

104

يتخوف منسوبو نادي أهلي شندي من أن يتكرر سيناريو مباراة الهلال وأهلي مدني والأخطاء التحكيمية التي ارتكبها الحكم السموأل محمد الفاتح في المباراة وتسببت في إنسحاب الأخير ويتخوف أهل النمور من تكرار ذلك الأمر في مباراة الهلال وأهلي شندي يوم بعد غدٍ الأربعاء حيث ذكر هاشم أحمدونا نائب سكرتير النادي أن الاهلي لن يسكت اذا تعرض لظلم تحكيمي في مباراة مطالباً الاتحاد بعدم تكرار مهزلة مدني الأخيرة واختيار حكم مثل السموأل محمد الفاتح الذي تسبب في تلك المهزلة محذراً الاتحاد العام من ظلم التحكيم للأهلي في المباراة لأنهم لن يستطيعوا السيطرة على غضب جماهير الآرسنال حال تعرض فريقهم لأي ظلم تحكيمي أمام الهلال.

هلال اهلي شندي الكاس 5

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. sakah يقول

    طبعاً لازم يقولوا كلام زي ده، لأنو ناس بنو قريظة عندهم حلف قديم مع بني النضير، والناس دي همها بأي طريقة إيقاف زحف الهلال، عشان كدة بخلاف حركات التأثير علي تحكيم المباراة من غير المستبعد برضو جماعة أهلي شندي يواصلوا (إستماتتهم المعروفة) وإستئسادهم قدام الهلال وأداء مباراة عنيفة وإستهداف لاعبي الهلال خدمةً لبني قريظة، وكلنا عارفين شكل العلاقة بين العديل والزين وكراهيتهم المشتركة للهلال سيد البلد، وطبعاً الرئيس الهارب عنده أحقاد شخصية ضد أي رئيس يجي للهلال منتخب بعد ماسقط مرتين في الانتخابات وكنسوهوا بره إستاد الهلال ….. لكن بإذن الله تعالي وقدرته حايبطل مؤامراتهم وينصر سيد البلد إنتصار مؤزر وعريض يغيظ ويقتل المرخرخين غيظاً وكمداً…!!
    لكمة أخيرة: متشوقين عشان نشوف شكل المؤامرة الجديدة شنو؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد