صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تدريب كرة القدم في خطر!!

302

لهيب النار

هاشم الطيب

تدريب كرة القدم في خطر!!

 

# بدأ دوري كرة القدم الممتاز في موسمه الجديد بالرقم ستة وعشرون الذي لم يمض منه سوي اسابيع تحسب على أصابع اليد الواحده!

# في هذه الأسابيع التي مرت بدأت رحلة المدربون العكسية عقب كل خسارة يليها اعلان النادي الخاسر التخلي عن مدربه الذي يعتبر هو الإنتكاسة!!
# يذهب الكوتش الذي أعلنوا بالأمس أنه الخبير العالم الجليل في علوم ست والجمال وسيخرج الفريق من الوحل وسيحول الخسائر الي أفراح وسرور !!
# ساعة لإنقطاع البث وتعود الخسارة مع خبير الأمس ليصبح اليوم كيسه فاضي وكمان ماسوره!!
# لا بد من تغيير الجهاز الفني للفريق والإتيان بخبير جديد وتدور الساقيه مع الجديد المستجد ويا ما بكره تسرع لنبدل جهازنا الفني بكيس جديد !!
# توتي بدلت قميصها أقصد خبير الأمس هلال التبلدي أكد سبب الأذى المتكرر داخليا وكونفدراليا هو الونش وجماعته وأسهل كلمة شكر تقال لهم يلا بلا لمه وغادروا والحال في حاله !!
# ظننا أن الكبار هم العقلاء وفي الأخبار تحت الترابيزة الهلال سيعمل على إبدال الصربي بآخر جديد !!
# ربما يكونوا الجماعه فعلوها بعد الرباعية السيمباويه !!
# بدعة البدع التي جاءت بها إدارة الشيخ سوداكال هي نظرية الحل في البل ولأول نسمع ببداية الزيانه قبل البل !! # قالوا وأضان الحامل طرشا الأحمر الوهاج لون الدم خال الكروات البيضاء تم الإتفاق مع مدرب صربي سيصل بعد لحظات ووصل وجلس لتوقيع العقد ومن بعيد سمعوا صوت ينادي ( قف وتأمل الزول ماسورة أربعين بوصه وكيسه فاض احترزوا جئتكم بخبير قدير تعرفة الفيفا والكاف والكره العربية وإنتو ذاتكم شفتوه لما كان في القلعه أقصد الجوهرة الزرقاء ورفع القلم وجف عقد الصربي ليبدأ العقد التونسي !!
# يا أخوانا مثل هذا الفعل سمعته أو شفتوه؟ # كل هذا يحدث في بلاد السودان وتحت ونظر كبير خبراء التدريب في بلاد صقور الجديان العالم العلامة الفقيه في فنون لعبة كرة القدم المدعو أحمد بابكر رئيس لجنة عموم مدربوا الكرة السودانية ،!!
# من يقول أن البروفيسور وحده هو الدكتاتور فهو وأهم هذا المبنى العالي في الخرطوم اتنين يا عنيي مشحون بالدكوتاريين المهندس باني رئيس المنافسات ومافي زول يقول بغم عامر مك مكوك التحكيم جلس فوق الكرسي وإتحكر يعين هدا ويرشح ذاك ولو رفعت صوتك تاني إلا تصفر في ملاعب الناشئين لو لقيت فرصه !! # تقولوا لي شنو وتقولوا شداد بس الحوش مليان متسلطين وكفى كما قال الاستاذ اسماعيل حسن …
أها يا ألبوم رجعنا ليك :
—————————-
طبعا الكل عارف أن طائر ألبوم يعيش في الخرابات والعرب تتشاءم منه وتعتبره فال نحس وشؤم ولكن بين البشر من يمكننا القول بأنه يماثل هذا الطائر ولا يحب الا الخراب والفتن ويجلس على تل الخراب ليقهقه وطبعا هذا نوع من المرض وصاحب غرض الخراب والدمار والعياذ بالله ربنا أكفينا شره والأعزاء حكام كرة القدم السودانية عليكم تحصين النفس من هذا وأمثاله وحسبنا الله ونعم الوكيل …

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد