صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تدشين عمل اضخم اكاديمية رياضية بالسودان

131

شهدت المدينة الرياضية لنادي كوبر البحراوي عصر امس الحدث الرياضي الكبير بمناسبة تدشين اكاديمية الجودة لتطوير المواهب الرياضية التي تعد واحدة من اضخم الاكاديميات الموجودة بالسودان حيث تضم كافة الالعاب الفردية والجماعية …. وتحت اشراف خبراء فنيين لهم سيرة عطرة في المجال الرياضي … وشرف حفل الافتتاح حشد جماهيري كبير تقدمه عدد من القيادات التنفيذية والرياضية بالبلاد والنجوم الدوليين بقيادة الكابتن فيصل العجب بجانب الاعلام الرياضي ..

وزيرة الشباب والرياضة دكتورة هزار حسب الرسول تقدمت بالتهنئة الحارة لاسرة اكاديمية الجودة علي هذا المشروع الذي اعتبرته يشكل نواة حقيقية لمستقبل الرياضة في بلادنا التي هي في امسي الحوجة الي هذه الافكار التي تسهم بدور ايجابي في الوصول لمنصات التتويج ..واكدت وزيرة الشباب والرياضة عن دعمها ووقفتها للاكاديمية والمساهمة في معالجة التحديات التي تواجه الاكاديمية عبر التنسيق والمتابعة ..

ومن جانبه امتدح وزير التربية والتعليم دكتور محمود سر الختم الاسهامات المقدرة والكبيرة التي ظلت تقدمها مؤسسة الجودة من نجاحات علي كافة الاصعدة التعليمية والرياضية وقال سر الختم : ظللنا نتابع نجاح مسيرة مؤسسة الجودة في مجال التعليم علي خلفية تخليد بصمة مضئية ومشرقة .. واليوم تتجه المؤسسة لمواصلة نجاحها وانجازاتها ولكن في مضمار الرياضة ..

واعرب وزير التربية والتعليم عن ثقته ان تحقق اكاديمية الجودة الرياضية اهدافها المنشودة والمساهمة في اللعب دورا كبيرا في سبيل النهوض بالرياضة السودانية نحو افاق ارحب ..

الي ذلك اعرب رئيس مجلس ادارة مؤسسة الجودة دكتور عبد الله البدوي عن امله ان تعزز الاكاديمية اهدافها الرامية باكتشاف المواهب في الانشطة الرياضية المختلفة ..لافتا ان المؤسسة تعاقدت مع امييز الخبراء والفنيين بقيادة الخبير الكروي احمد بابكر مؤكدا عن حرص المؤسسة علي تهئية وتوفير وتسخير كافة الامكانيات تجاه الاكاديمية حتي تتمكن من ترسيخ مفاهيم جديدة للرياضة السودانية …

وتحدث الخبير الكروي احمد بابكر المستشار الفني للاكاديمية مشيدا بالجهود المقدرة لاسرة مؤسسة الجودة علي هذه الخطوة في صناعة جيل جديد للرياضة السودانية … مبديا سعادته للترحيب والتعاون الكبير الذي حظيت به الاكاديمية من قبل الاتحادات الرياضية واستعدادها بتقديم العون والمساعدة للاكاديمية ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد