صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تذبذب سعر الدولار والعملات الاجنبية مقابل الجنيه السودانية اليوم الاثنين 7 يناير 2019م

20

تباينت اسعار العملات في السودان خلال افتتاح التعاملات اليومية صباح اليوم الاثنين وسط ترقب كبير لما سيتم اعلانه من قبل الحكومة اليوم حول ازمة الجنيه السوداني ما قد يؤدى الى تعافيه او تدهوره بشكل اكبر من الفترة السابقة رغم الاحاديث عن ودائع قادمة الى البنك المركزي السوداني .
وتفصيلا, قفز سعر الدولار الامريكي مقابل الجنيه السوداني اليوم خلال افتتاح التعاملات الصباحية وخصوصا البيع مقابل الشراء حيث يحاول التجار البيع باعلى سعر خشية التعرض لخسائر قادمة في حال اقرار اصلاحات مالية حقيقية وفق مصادر موقع اخبار السودان .
ووفق بيانات اخبار السودان , الدولار الامريكي جاء صباح اليوم الاثنين متباينا بشكل قياسي بسبب التخبط الحاصل في السوق السوداء حيث يجرى شراء العملة الامريكية باسعار مختلفة من المتعاملين من قبل التجار وبلغ ادنى سعر شراء للدولارالامريكي ووصل اعلى سعر الى 57 جنيها وبلغ متوسط السعر 55 جنيها للتعاملات النقدية اما التعاملات البنكية فتباينت مابين 63 جنيها لاقل سعر معروض و 72 جنيها لاعلى سعر صرف وبلغ المتوسط 68 جنيها لاسعار الصرف بالشيكات البنكية .

 

العملة الصرف مقابل الجنيه وفق بيانات اخبار السودان
الدولار الامريكي 54.00 جنيه
الريال السعودي 14.20جنيها
الدرهم الاماراتي 17.50جنيها
اليورو 60.00 جنيه
الجنيه الاسترليني 68.10جنيه
الجنية المصري 3.00 جنيه
الريال القطري 14.50 جنيه

 

متوسط اسعار العملات في السودان في السوق الموازي (شيكات) اليوم الاثنين 7\1\2019م (وقت نشر الخبر )

 

العملة الصرف مقابل الجنيه وفق بيانات موقع اخبار السودان
الدولار الامريكي 68
الريال السعودي 17.00
الدرهم الاماراتي 20
اليورو 68
الجنيه الاسترليني 72

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد