صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تراوري مطلق السراح وعقده مع الهلال انتهى في 30 نوفمبر الماضى

27
تراورى مصغره
نشرت صحيفة الصدى عقد تراوري المهاجم المالي المرشح للانتقال الى المريخ مع الهلال ويفيد العقد أن تراوري وقّع للهلال يوم 15 ديسمبر 2012 وانتهى عقده مع النادي الأزرق في الثلاثين من نوفمبر الماضي وكانت بعض الأخبار ذهبت إلى أن عقد تراوري مع الهلال ينتهي في الحادي والثلاثين من ديسمبر وايضاً تردد أن النادي الأزرق لديه مستحقات بطرف تراوري تصل إلى 72 ألف دولار وأن الهلال تقدم بشكوى رسمية ضد اللاعب والحقيقة أن تراوري من يطالب الهلال لا العكس ولديه مبلغ 25 ألف دولار بطرف النادي الأزرق لم يتسلمها ووِفقاً لنص العقد الذي سرى اعتباراً من الخامس عشر من ديسمبر من العام الماضي وانتهى في الثلاثين من نوفمبر فإن اللاعب يفترض أن يحصل على تذاكر سفر ذهاباً واياباً بالاضافة إلى حوافز المباريات ونصَ العقد على تقسيط المبلغ المالي وكان تراوري رفض عرضاً من لجنة التسيير بالعودة إلى القلعة الزرقاء من جديد ووعدته اللجنة بتسليمه مستحقاته لكنه تحفظ وبالمقابل وافق على عرض المريخ وتفيد المتابعات أن اللاعب سيصل الخرطوم يوم الاحد لاكمال التفاوض مع المريخ الانتقال رسمياً للفرقة الحمراء في فترة التسجيلات الحالية.
قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. جمال يقول

    لاعب ماسوووووره … بطئ لا يجيد المراوغه لا يجيد التخزين و يفقد الكره بسهوله شديده .. يضيع مجهود زملائه بالتسديد الارعن التقول والدينو في برج كشافات .. الله حلانو منو في الهلال خليه يمشي للوهم ديل اصلهم عندهم عقده اسمها مشاطيب الهلال .. زول نشطبو يمشي المريخ يبقوه الكابتن ههههه والله دي ما حصلت االا عند الوهم ديل.

    1. nudi يقول

      ياجمال ديل ناس بلعبوا باستغلال الدوافع النفسية للمشاطيب والزعلانين .. بس المهم نحنة نلمهم حاجة اسمها ان الهلال مصنع وعرين للابطال .

  2. nudi يقول

    في الرمال ما شفنا ناس ختوا للبنيان اساس .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد