صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تركي آل الشيخ يستعيد “بيراميدز” بعد 24 ساعة.. والأزمة تقترب

77

عاد رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، إلى تسلم مفاتيح نادي بيراميدز، الذي يشارك في الدوري المصري الممتاز، بعد ساعات قليلة على إعلانه نقل ملكيته إلى المستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي.

وكان النادي قال في بيان، نشره آل الشيخ على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، الجمعة، إنه قرر “تصفية جميع الاستثمارات الرياضية للمالك السابق” تركي آل الشيخ.

وتابع “أعرب المالك السابق عن تمنياته بالتوفيق لسالم الشامسي مع خالص شكره وتقديره لكل من عمل معهم في المرحلة الماضية في النادي”.

وبعد نحو 24 ساعة على هذا القرار، أعلن النادي المصري استعادة آل الشيخ الاستحواذ على حصته في النادي، قائلا “نظرا للمطالبات الكبيرة من الشامسي واللاعبين والجهاز الفني للفريق الأول وبقية مسؤولي النادي وغيرهم التي توجهت إلى تركي آل الشيخ عقب إعلانه نقل ملكية النادي، فقد قرر الأخير إعادة الاستحواذ على حصته في النادي والاستمرار في دعمه”.

وتأتي تلك التطورات في وقت يتابع الجميع أزمة مباراة بيراميدز مع الأهلي، التي انفجرت خلال الأسابيع القليلة الماضية.

والخميس، أعلن مجلس إدارة الأهلي رفضه التام لاستبدال أي مباراة للفريق في مسابقة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس “استجابة لضغوط أي طرف”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد