صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تسابيح تتغزل في نجوى القاسم وتصفها بـ(سلطانة الشاشات)

1٬078

أرفقت الإعلامية تسابيح مبارك خاطر صورة حميمية تجمعها بالمذيعة بقناة الحدث نجوى القاسم عبر صفحتها الشخصية بموقع فيس بوك.

وكتبت تعليقاً عليها (عندما يكون التسليم والتسلم للنشرات مع سلطانة الشاشات نجوى قاسم فهذا شأن آخر).

هذا وحظيت الصورة بتداول واسع من قبل أصدقاء ومعجبي تسابيح والذين قاموا بمشاركة الصورة بشكل واسع.

بالمقابل، ظل الآلاف من السودانيين يشيدون وبشكل راتب بإطلالة تسابيح عبر قناة الحدث وذلك منذ ظهورها الأول وحتى سيطرتها علي نشرات الأخبار برفقة القاسم، بينما أكد آخرون أن تسابيح تمثل وجهاً مشرقاً للسودان في القنوات العربية.

وتعتبر إحدى أبرز المذيعات السودانيات اللائي ظهرن خلال السنوات الماضية، حيث ظلت إحدى أهم المذيعات وذلك من خلال إطلالتها المميزة عبر قناة النيل الأزرق، وحتى احترافها الأخير بقناة الحدث.

وبالرغم من غيابها عن الإعلام لفترة طويلة بعد زواجها، إلا أنها ظلت محافظة على موقعها في خارطة أفضل المذيعات في السودان، وهو ما اتضح جلياً عقب عودتها لقناة النيل الأزرق ومن ثم حزمها لأمتعتها ومغادرتها لقناة الحدث.

ومثلما أجادت المذيعة السودانية تقديم برامج المنوعات في قناة النيل الأزرق، هاهي تثبت للجميع علو كعبها في تقديم نشرات الأخبار عبر الحدث.

وهو مايؤكد أنها بالفعل مذيعة ذات إمكانات خاصة وحضور مختلف، وهو ما اتفق عليه الكثير من خبراء الإعلام داخل السودان والذين وصفوا مشوار تسابيح بـ(الذهبي).

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد