صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تسجيلات الهلال اعملوا حيطة..؟؟

41

بالدارجــــــــي
احـمد ابوالحسـن

تسجيلات الهلال اعملوا حيطة..؟؟

> بدأ مجلس ادارة النادي برئاسة الكاردينال بالاتفاق مع لاعبين الفريق مطلقي السراح الخماسي(بويا ـ بشة ـ الدمازين ـ السمؤال ـ ولاءالدين) وحسم معهم امر التجديد بصورة سريعة مباشرة بعد عودة البعثة من تونس ، خطوة طيبة وتحسب للكاردينال ومجلسه برغم انه حتي الان تم التوقيع بصورة رسمية مع (بويا والدمازين وبشة) وفي انتظار اكمال اجراءات الثنائي (سمؤال وولاء) الذي لاندري حتي الان لماذا تأجل ، نأمل ان تكتمل سريعا ويلحق اللاعبين بالاعداد لمواجهة النجم الساحلي.

> اما بالنسبة للمحترفين الاجانب فقد تابعنا وصول المدافع المالي “اوسوكو” الذي خضع للكشف الطبي وفي انتظار نتيجة الكشف ، وايضا في انتظار وصول باقي المحترفين ، وحقيقة يبدو ان المجلس لجأ لنفس الطريقة القديمة في استجلاب المحترفين احساس تصدر الي منذ رؤيتي لصورة تضم المحترف المالي ووكيل اللاعبين “ابراهيم كمارا”.

> نعم فبعد التصريحات ان الامر برمته سيكون بإشراف المدير الفني “حمادة صدقي” والذي استبشرنا بها خيرا وحسبنا اننا علي موعد تسجيلات غير هذه المرة ، الا ان كل ذلك تبدد فور رؤيتي ل”كمارا” وهو برفقة المدافع المالي وهذا يشير الي (عودة حليمة لعادتها القديمة) في الاستعانه بوكلاء اللاعبين ليعرضوا بضاعتهم عليه ومن ثم اختيار ما يناسبه (وربنا يكضب الشينة).

> محليا لاشئ مؤكد او بشكل رسمي حتي الان ومابين عودة الغربال وانضمام اخرين لقائمة الترشيحات ، لكن خبر مفاوضة “محمد عبدالرحمن” للعودة لبيته من جديد اظنه ان صح سيفتح علي الكاردينال ومن معه الكثير ، واستفهامات كثيرة حاضرة واولها اصابته التي قالوا انها سبب الاستغناء عنه وهل شفي اللاعب الان؟ واذا كان اللاعب غير مصاب اصلا لماذا فرط فيه المجلس سابقا وتركه يذهب للمريخ؟؟.
والحقيقه ان الكاردينال سيضع نفسه في موقف لا يحسد عليه اذا عاد الغربال للهلال.

> للامانة وكما يري الكثيرين ان اعارة “اسكندر صمويل” لهلال كادقلي الذي تقدم بطلب للظفر بخدمات اللاعب ستكون افيد للاعب في ظل الظروف الحالية التي تضعف من حظوظه في المشاركه اساسيا رفقة الفريق ومن الافضل اعارته لاسود الجبال الامر الذي يوفر للاعب فرص مشاركة اكثر لصقل موهبته واكتساب المزيد من الخبرات ومن ثم العودة للازرق ،
وبالنسبة لما يتردد او يشاع حول اعارة المدافع “محمد المعتصم” ان حدث ذلك يكون المجلس زي ما بقولو (راح عليهو الدرب).

> بالنسبة للاعبين المحليين التي تنتشر عنهم الاخبار هنا وهناك هي عباراة عن حركات سماسرة لزيادة حرارة السوق ورفع قيمة اللاعب المادية ، والاكيد انه لايوجد لاعب في الساحة يستحق لقب نجم التسجيلات وعليه نقول للكاردينال ومن معه في مجلس الكومبارس (اعملو حيطة) حتي لا تصيبكم ضربات السماسرة المباشرة والغير مباشرة.

> نتابع الجرسة والهضربة التي يمارسها نادي النجم الساحلي بعد الهزيمة في رادس واحساسهم بالجحيم الذي ينتظرهم في الجوهرة الزرقاء ، مرة بالمطالبة بنقل المباراة من ام درمان والمرة الثانيه اظنها ستكون الاستعانة بالحكم الغربال الذي يصر الكاف علي تعيينه لادارة مباريات الهلال ، والاكيد هذه المرة ان نجمة سوسه ستعود الي تونس في “فتيل” محبوسة.

> قــــف :
نحنا نصاحاً زي وطاتنا.. نحنا نصاح..
إلا القراص والتجار والحاصل البحصل كل صباح..
و
“الله فــــي”

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد