صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تسجيلات الهلال قديم يُعاد !!

46

بالدارجــــــــي
احـمد ابوالحسـن

تسجيلات الهلال قديم يُعاد !!

> اخيرا وبعد انتظار طويل من الجمهور الهلالي الذي نفد صبره واصابه اليأس اكمل الكاردينال رئيس مجلس ادارة النادي اتفاقه مع نجم فريق كرة القدم “سمؤال ميرغني” علي التجديد رسميا لمدة عامين ، وتبقي الان الحلقة الاخيرة من مسلسل اعادة التجديد للاعبي الفريق مطلقي السراح بإعادة قيد المهاجم “ولاء الدين موسي” لإقفال هذا الملف والذي اصاب الانصار بالقلق.

> ننتظر تجديد التعاقد مع “ولاء الدين” اليوم ، وحقيقة نتمني عدم التفريط في المهاجم الشاب صاحب الامكانيات الكبيرة التي لا تخطئها عين ولا تحتاج الي تشاور او ترتيبات ، عدم اعادة قيد “ولاء الدين” اذا حدث امر سيندم عليه المجلس كثيرا ، وبالتاكيد الاسباب ماعندها علاقه بالرأي الفني الشماعة الدائمة للمجلس عند فشله في الاتفاق مع اي لاعب.

> ذكر دكتور”حسن علي عيسي” في تصريحه له علي قناة الهلال بعد التجديد ل”سمؤال” قال :
ان الادارة اتفقت مع محترفين من البرازيل (مدافع ومهاجم) للتسجيل في في الكشوفات خلال فترة الانتدابات الحاليه الا ان المحترفين تراجعوا بعد دخولهم لموقع قوقل ومشاهدتهم لبعض مقاطع الفيديو والصور عن احداث الثورة ، نسخة العام الجديد 2020 من (بلادي سهول بلادي حقول).

> تصريح الامين العام لإدارة النادي هو مدخل للمخارجة من ورطة المحترفين الاجانب الذي فيما يبدو ان المجلس لم يتوفق حتي هذه اللحظه في الحصول علي محترف (قدر ظروفك) هذه المرة ، وكما توقعنا بالامس فقد تم صرف النظر عن المدافع المالي “اوسوكو” ونسب ذلك الي فشله في اجتياز الكشف الطبي (الحيطة القصيرة) المعتادة للمجلس عند فشل المفاوضات مع اي محترف.

> الحقيقة الان وكل الدلائل تشير الي ذلك اننا علي موعد جديد من الفشل في ملف المحترفين الاجانب كما هو الحال في عهد “الكاردينال” ، وحتي الان لايوجد محترفين لتتم اضافتهم لكشوفات الفريق وربما يكون حاليا (جاااري البحث) عن محترفين والذي ان حالفهم الحظ وتمكنوا من الحصول علي احدهم سيكون من نوعية (ابو الوليدات) والافضل للجماهير ان تنسي الموضوع و(تعرش علي كدة).

> اتسأل دائماً مثل الكثيرين وبما ان موعد التسجيلات محدد مسبقاً ومعلوم للجميع ، لماذا لا تعمل ادارات الاندية علي التجهيز قبل مدة كافيه؟؟
حتي لا تدخل في مثل هذه المآزق والمطبات ، وما يدعو للدهشه فعلاً الجري والمقابضه التي يقوم بها الاداريين وكأن الامر قد نزل عليهم فجأه ، الشيء الذي يوضح الواقع الاداري السيء الذي يضرب الكرة السودانية.

> طالعت احد الاخبار ذُكر فيه ان الاتحاد السوداني لكرة القدم اجري اتصالا هاتفيا بالمدرب الغاني “استيفن ابياه” مدرب المنتخب الغاني السابق لتولي تدريب صقور الجديان في الفترة القادمة ، للامانه اعجبني الخبر واتمني ان تنجح مساعي الاتحاد السوداني بالاتفاق مع المدرب العالمي الذي في مقدوره ان يصنع لنا المنتخب الذي نحلم به بما يملكه من امكانيات عالية و (قولوا يارب).

> قــــف :
لن أعيد التجربة القديمة فى ان اكون المغفل ذو العقل المعطل واكون الضحية رغم تكرار الجريمة

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد