صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تسجيلات برؤية فنية

74

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل

تسجيلات برؤية فنية

[جاءت تسجيلات المريخ وفق الرؤية الفنية بإضافة النيجري “ماماني” والوطني “عماد الصيني” وضم المهاجم الأخطر “الصادق شلش” وإعادة الثنائي “السماني الصاوي” و”سومانا”.

[إضافات من شأنها أن تسد الثغرات وتقوي خطوط الفريق الذي ظل صامداً رغم حرمانه من تدعيم الصفوف في التسجيلات التي سبقت الحالية بقرار من الفيفا.

[لا خوف على مرمى المريخ الذي يتنافس على حمايته الثلاثي “أبوعشرين” و”منجد النيل” و”محمد المصطفى” لكنني كنت أحبذ بقاء “عصام عبد الرحيم” الذي كان بحاجة لفرصة أخيرة ليثبت وجوده بعد أن غاب خلال الفترة السابقة بسبب الإصابة.

[أما خط الدفاع فقد تم دعمه بالمدافع “عماد الصيني” الذي يمكن الاستفادة منه في أكثر من وظيفة وأيضا نجح المريخ في حل معضلة النيجري “سومانا” ليمثل الثنائي الإضافة الحقيقية إلى جانب زملائه الذين ظلوا يؤمنون مرمى الأحمر.

[وأيضا تم تدعيم خط الوسط بالنيجري “ماماني” الذي نأمل أن يحقق الإضافة للزعيم خلال الفترة المقبلة.

[دخول “شلش” كشف المريخ سيضيف للزعيم الكثير سيما وأن الجهاز الفني بقيادة التونسي “الزلفاني” سيعمل على توظيفه بالصورة التي تفيد الفريق.

[المواهب الموجودة بكشف الزعيم غير موجودة بأي فريق آخر، وبتسجيل من تم ضمهم مؤخراً يمكن للزعيم أن يحقق النتائج المرجوة خلال السنوات القادمة بعد أن تم سد الثغرات كما أشرنا من قبل.

[مبروك لجمهور الزعيم وشكراً “كردنة”.

مشهد أول

[التحية للإخوة في غرفة تسجيلات المريخ بقيادة الأخ “عمر محمد عبد الله” وهم ينجحون في إكمال صفقة “شلش” باحترافية عالية وفي وقت وجيز.

[من أداروا تسجيلات المريخ يستحقون تهنئتهم فرداً فرداً بإنجازهم المهمة وفق المطلوب.

[شكراً “عمر محمد عبد الله”.

مشهد ثانٍ

[من يدعون أن تسجيل “شلش” لم يكن وفق الرؤية الفنية عليهم أن يسألوا “الزلفاني” الذي لم يتردد في الموافقة على ضم هذا المهاجم المتميز ومنحه الضوء الأخضر للجنة التسجيلات لتكمل تفاوضها معه.

[“الزلفاني” الذي سبق أن صرح بأن تسجيلات فريقه ستكون محدودة أوفى بما وعد لينهي الميركاتو بتلك الإضافات المتميزة.

مشهد أخير

[مطلوب فتح ملف الإعداد لمباراة (الليتوال) ومتابعة تحضيرات الفريق لتلك المواجهة التي تمثل تحدياً كبيراً لأهل المريخ.

[مجلس الإدارة والقطاع الرياضي ودائرة الكرة يجب أن تعمل وفق رؤية موحدة بعيداً عن التقاطعات.

[الجهاز الفني عليه تهيئة اللاعبين وتجهيزهم لمعركة النجم.

[لاعبو المريخ مطالبون ببذل المزيد من الجهد لتحقيق المطلوب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد