صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تسليم الاتحادات المحلية والمنتخبات والأندية الكور المقدمة من الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا

28

فيفا

 

وسط حضور غفير تقدمه رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر والأستاذ أسامة عطا المنان أمين المال والأمين العام للاتحاد الدكتور حسن أبو جبل وممثلي الاتحادات المحلية والندية الدرجة الممتازة ومدراء المنتخبات الوطنية الناشئين والشباب والاولمبي والأول شهدت قاعة الاستاذ محمد الشيخ مدنى اول من امس حفل مراسم توزيع الكور لماركة اديداس المقدمة من الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا ضمن برامج الدعم الفنى للاتحادات الوطنية.

واشاد رئيس الاتحاد بالدعم المتواصل الذى ظلت تقدمه الفيفا للسودان فى كافة المجالات مشيرا الى مشاريع الهدف التى نفذها السودان بالتنسيق والتعاون مع الفيفا المتمثلة فى اكاديمية تقانة الكرة وتأهيل استادى الخرطوم ومدنى وقريبا مشروع مركز ملعب الخماسيات ببرى اضافة الى دعم مشاريع التطوير والرياضة النسوية وثمن هذا الدعم الذى كان له اثرا ايجابيا فى مسيرة كرة القدم السودانية على المستوى الادارى والفنى.

وقام اتحاد الكرة بتوزيع هذه الكور على كافة الاتحادات المحلية وعلى سبيل المثال جبل اولياء وشندى وود الحداد  وتسلم المدراء الاداريين للمنتخبات الوطنية الناشئين والشباب والاولمبى والاول وكذلك اندية الدرجة الممتازة كالهلال والمريخ والخرطوم الوطنى والامل عطبرة والبقية وحتى الذين لم يتمكنوا من الحضور عليهم استلام كوراتهم من اتحاد الكرة.

وتأتى هذه الكور وفقا للمواصفات الدولية المطلوبة لكى يتعود عليها كل لاعبى كرة القدم تحسبا للمشاركات الإقليمية والدولية.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد