صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تشافي هرنانديز يستمر مع برشلونة حتى نهاية الموسم المقبل

18

تشافي هرنانديز

 

قرر الإسباني المخضرم تشافي هرنانديز لاعب خط وسط فريق برشلونة، البقاء مع النادي الكاتالوني حتى نهاية الموسم المقبل، والانضمام لتدريبات الفريق الخميس 24 يوليو الجاري.

واتخذ تشافي هذا القرار بعد مفاوضاته مع النادي وخاصة مع المدير الفني الجديد لويس إنريكي، والرئيس جوسيب بارتوميو، وذلك وفقا لوسائل الإعلام الكتالونية.

وكان تشافي هيرنانديز (34 عاما) يفكر في الرحيل عن البرسا، وفقاً لما أخبر به أصدقاءه وتناولته وسائل الإعلام، بسبب الجهد البدني المرتفع المطلوب للعب مع البلوغرانا، وتلقيه عرضين من نيويورك وقطر.

ويمتد عقد تشافي مع الفريق الكاتالوني لموسمين آخرين، وهما الأغلى في مسيرته الرياضية، ولم تعادلهما العروض التي تلقاها من الخارج.

وكان البرشا قد أكد منذ اللحظة الأولى أنه يحترم قرار اللاعب، وأنه اكتسب الحق في إمكانية تقرير مستقبله.

وقضى تشافي 16 موسماً في الفريق الأول ببرشلونة، وهو أكثر لاعب خاض مباريات في تاريخ النادي والأكثر حصداً للألقاب (22) بفوزه بلقب بطل الليغا سبع مرات، ودوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، ومرتين بكأس ملك إسبانيا، إضافة إلى مرتين بكأس السوبر الأوروبي، وستة مرات بكأس السوبر الإسباني، ومرتين بلقب بطل كأس العالم للأندية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد