صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تشلسي يبتعد مجددا في صدارة الدوري الإنجليزي

15

Stoke City's Begovic collects the ball from Chelsea's Costa during their English Premier League match in Stoke-on-Trent

 

وسع تشلسي المتصدر الفارق الذي يفصله عن ملاحقه مانشستر سيتي، حامل اللقب، إلى ثلاث نقاط مجددا، وذلك بعد فوزه الصعب على مضيفه ستوك سيتي 2-صفر، الاثنين، في ختام المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ودخل فريق المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، الذي لم يذق طعم الهزيمة سوى مرة واحدة هذا الموسم في المرحلة قبل الماضية أمام نيوكاسل يونايتد (1-2)، إلى مباراته مع مضيفه وهو على المسافة ذاتها من سيتي الفائز السبت على كريستال بالاس.

وجاء هذا الفوز قبل خوض الفريق اللندني ثلاثة اختبارات صعبة بين 26 الحالي والأول من يناير، ضد جاره وست هام يونايتد الرابع، ثم ساوثمبتون الخامس، وجاره الآخر توتنهام.

ونجح في الابتعاد مجددا بفضل قلب الدفاع جون تيري، الذي منحه التقدم بهدف مبكر سجله بعد دقيقتين فقط من كرة رأسية إثر ركلة ركنية نفذها الإسباني العائد من الإيقاف سيسك فابريغاس.

وتمكن فابريغاس نفسه من حسم النقاط الثلاث في الدقيقة 78، بتسديدة من الجهة اليمنى للمنطقة إلى الزاوية اليمنى لمرمى أصحاب الأرض، إثر تمريرة من البلجيكي إيدين هازار.

ورفع تشلسي، الذي تجنب سيناريو زيارته الأخيرة إلى “بريتانيا ستاديوم” حين سقط 2-3 الموسم الماضي، رصيده إلى 42 نقطة في الصدارة، بفارق 3 نقاط عن سيتي و10 عن جار الأخير مانشستر يونايتد الثالث.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد