صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تشلسي يمدد تعاقده مع لاعبه لامبارد لمدة موسم

28

FBL-EUR-C3-BENFICA-CHELSEA

أعلن نادي تشلسي الإنجليزي، الخميس، أنه مدد تعاقده مع لاعب الوسط فرانك لامبارد لمدة موسم واحد، حيث سيبقى متصدر قائمة هدافي الفريق في تاريخه في صفوف بطل الدوري الأوروبي للموسم الثالث عشر.
وقال الرئيس التنفيذي لتشلسي رون غورلاي: “كنا نتحدث إلى لامبارد منذ نهاية العام الماضي وكانت مناقشاتنا إيجابية”، وأضاف لموقع النادي الإلكتروني: “نشعر بالسعادة الآن لإعلان تمديد عقده الذي سيبقيه في النادي حتى 2014”.
وأعرب لامبارد عن سعادته بقوله “يعرف الجميع أن حلمي كان دائما هو البقاء في تشلسي. كنا نتفاوض منذ فترة طويلة لكن المحادثات كانت ودية طوال هذا الوقت”.
وتابع: “فكرة مساعدة النادي على تحقيق النجاح في الأعوام المقبلة هي كل ما أردته. لا يمكن أن أكون أسعد من ذلك”.
وحطم لامبارد الرقم القياسي لأكثر لاعبي تشلسي تسجيلا للأهداف في تاريخ النادي بثنائيته في مرمى أستون فيلا السبت الماضي، ليتجاوز بهدف واحد الرقم السابق لبوبي تامبلينغ البالغ 202 هدف.
وكان لامبارد انتقل إلى تشلسي قادما من الجار وستهام يونايتد عام 2001.
وأحرز لامبارد مع تشلسي لقب دوري أبطال أوروبا العام الماضي والدوري الأوروبي هذا العام، ولقب الدوري 3 مرات والكأس 4 مرات وكأس الرابطة مرتين.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد