صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تشيلسي لن يسمح لمانشستر سيتي بضم ليونيل ميسي

497

 

تشير بعض الأخبار إلى إن تشيلسي يستعد لمنافسة مانشستر سيتي في السباق على ضم ليونيل ميسي لاعب برشلونة.

 

 

و أمضى ميسي ، 33 عامًا ، مسيرته الاحترافية بالكامل مع برشلونة بعد انضمامه إلى أكاديمية الشباب في عام 2000.

 

ومنذ وصوله إلى إسبانيا ، تمتع الأمريكي الجنوبي ذو المستوى العالمي قدم مسيرة زاخرة بالنجاحات، على الصعيدين الفردي والجماعي.

 

وجعلت مسيرة ميسي غير العادية في كرة القدم ان يصبح واحداً ، إن لم يكن ، أعظم لاعب على الإطلاق في هذه اللعبة الجميلة.

 

ومع ذلك ، في هذه المرحلة من مسيرته الكروية يبدو أنه بات غير مستعدًا لَإنهاء مسيرته الناجحة مع نادي برشلونة حيث بدأ كل شيء في إسطورته.

 

و خلال الصيف الماضي شهدت مسيرة نجم التانغو كل أشكال الاضطرابات مع برشلونة في ظل تزايد الضغوط المالية على النادي الكتلوني وقد بات ميسي قريباً من الرحيل.

 

وبدأت التكهنات تتصاعد ، لكن بعد أن أعطى اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا موقع Goal مقابلة حصرية أكد أنه سيبقى في نو كامب لمدة موسم واحد على الأقل ، و اقترح ميسي تأجيل الانتقال المثير.

 

ومع ذلك ، مع اقتراب نافذة إنتقالات اللاعبين في شهر يناير المقبل ، بدأت الشائعات التي تربط ميسي في التواتر و أحدثها من الصحفي Guillem Balague.

 

الذي ذكر ان نادي ، تشيلسي وخصوصا مديره الفني فرانك لامبارد طلب إمكانية التعاقد مع ميسي.

 

و بالرغم من إنفاق تشيلسي الصيفي الضخم البالغ 230 مليون جنيه إسترليني ، إلا أنهم ما زالوا حريصين على إحضار ميسي إلى لندن بالتمويل من أي صفقة مقترحة يعتقد أنها ليست مشكلة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد