صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تشيلسي ينافس مانشستر سيتي للحصول على خدمات بوبكر كامارا

32

ذكرت صحيفة لو 10 سبورت أن تشيلسي ومانشستر سيتي يمكن أن يتقابلوا لتأمين توقيع بوبكر كامارا من مرسيليا هذا الصيف.

كان اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا لاعبًا رئيسيًا للمنتخب الفرنسي على مدار العامين الماضيين وقد لفت الأنظار بقدرته على اللعب في وسط الملعب أو في قلب الدفاع.

أغلق مرسيليا مؤخرًا مكانه في دوري أبطال أوروبا مع المركز الثاني في الدوري الفرنسي 1 لكن Le 10 Sport تدعي أنها قد لا تزال تفكر في مبيعات اللاعبين للتعامل مع التأثير المالي لوباء الفيروس التاجي.

ويشير نفس المنشور إلى أن البلوز و Cityzens هم من بين الأندية في السباق لتوقيع كامارا ، التي مثلت فرنسا على المسرح الدولي على جميع مستويات الشباب.

يمتلك فريق فرانك لامبارد دور خط الوسط الدفاعي المغطى مع يورجنو ، ماتيو كوفاسيتش ونغولو كانتي ، بينما تفوق الشاب بيلي جيلمور أيضًا على الفور.

من ناحية أخرى ، فإن Cityzens في وضع مماثل مع Rodri و Ilkay Gundogan و Fernandinho ذوي الخبرة ، الذين يتميزون حاليًا في مركز الظهير ، قادرون على اللعب في الدور.

ومع ذلك ، قد يفكر الجانبان في إجراء تغييرات في قسم الدفاع المركزي ، بالنظر إلى الثغرات التي كلفتهم نقاطًا خلال الحملة الحالية.

كامارا ، التي تقدر قيمتها بـ 23.4 مليون جنيه استرليني ، يمكن أن تحل محل نيكولاس أوتاميندي أو جون ستونز للدور الاحتياطي خلف فرناندينيو وإيمريك لابورت في الاتحاد.

في مكان آخر ، تبقى المواقف الدفاعية المركزية في متناول اليد في ستامفورد بريدج مع لم يستقر لامبارد على شراكة دائمة.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد