صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تشيلسي ينهار ويمنى بهزيمة مذلة في الدوري الإنجليزي

26

 

 

تعرض تشيلسي لهزيمة مذلة 4-صفر أمام مستضيفه بورنموث اليوم الأربعاء ليتلقى ضربة قوية لآماله في إنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسيطر الفريق الزائر على الشوط الأول لكنه انهار بعد الاستراحة فسجل جوشوا كينج مرتين لصالح فريق المدرب إيدي هاو وأكمل ديفيد بروكس وتشارلي دانييلز النتيجة الكبيرة.

ورغم استحواذه على الكرة لفترات طويلة كانت أقرب فرص تشيلسي للتسجيل في الشوط الأول عن طريق ضربة رأس من ماتيو كوفاتشيتش لمسها الحارس أرتور بوروتس لتصطدم بالعارضة.

وشكل بورنموث تهديدا في الهجمات المرتدة وحرم الإسباني كيبا أريزابالاجا حارس تشيلسي جونيور ستانيسلاس مرتين من التسجيل.

وتأخر تشيلسي بعد دقيقتين من الشوط الثاني عندما مرر بروكس إلى كينج ليسدد في شباك أريزابالاجا وزادت الأمور سوءا على الفريق اللندني عندما مرر كينج إلى بروكس الذي راوغ ديفيد لويز وسدد في المرمى.

وصنع ستانيسلاس هدفا ثانيا لكينج بعد تحرك سلس وعمق دانييلز جراح تشيلسي بهدفه في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليتراجع فريق المدرب ماوريتسيو ساري وراء أرسنال إلى المركز الخامس بفارق الأهداف.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد