صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تشيلسي يُجهِّز 42 مليون يورو لخطف ناينغولان

20

يبدو أن نادي تشيلسي الإنجليزي لا ينوي الاستسلام في ظل رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب راديا ناينغولان لاعب خط وسط نادي آي إس روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة “دايلي تيليغراف” البريطانية تقول بأن أنتونيو كونتي المدير الفني الجديد لنادي العاصمة الإنجليزية لندن يضع اللاعب على رأس قائمة رغباته لتدعيم خط وسط ملعب ستامفورد بريدج في الموسم الجديد 2016-17.

وذكرت الصحيفة الشهيرة بأن إدارة البلوز تنوي التقدم بعرض قيمته 32.5 مليون جنيه استرليني “42 مليون يورو” من أجل إقناع إدارة الجيالوروسي بالموافقة على رحيل اللاعب الدولي البلجيكي عن ملعب أولمبيكو ستاديوم.

في حين تنوي إدارة نادي العاصمة الإيطالية روما الانتظار حتى يتم الوقوف على الوضع النهائي للاعب خط الوسط الدولي البوسني ميراليم بيانيتش والمطلوب بقوة في نادي يوفنتوس الإيطالي.

وأشارت “تيليغراف” إلى أنه في حالة تفعيل البيانكونيري للشرط الجزائي لـ بيانيتش والمُقدَّر بـ38 مليون يورو، فإن روما لن يكون مستعداً لفقدان اثنين من لاعب خط الوسط دفعة واحدة.

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ28 عاماً قد يرتفع سعره مرة أخرى حال تألقه مع منتخب بلجيكا في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو” 2016، لذلك يحاول تشيلسي إنهاء الصفقة في وقت مبكر.

 

عرض شيلسي

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. عبده يقول

    42مليون يورو للاعب واحد.. والإعلام الرياضي يتحدث عن بعثرة اموال الكاكين والنفره تسجيل جديد واعاده وتأمين ناشئين من هواه للمحترفين بتكلفة30مليار(يعني كم يورو).. مدافع المريخ (حرن)وقسم الا مليار كاش وبعد فر وكر قبل بشيك شخصي من ونسي(اعتاد علي الحبس).. الكوره بقت يا كاش يا بلاش.. ونسي قائل الحكايه واجهه.. ما امن نفسه زي سلطان الهلال عندما اتعين رئيس تسيير الهلال.. ونسي ما صدق وفي الآخر الضحك شرطه..
    مشكلة الاحمر عزو ما عنده منافس(ماليا فقط)اما فتوات الوزير قال
    كردنه..خندقه.. الأرباب.. الحكيم.. البرير.. (اعتزر الفخيم لأني لو حشرته مع؟؟؟ أكون جنيت عليه.. الاخ الوجيه كمال حمزه)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد