صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تصريحات ساخنة لمدربي فرق التأهيلي قبل مواجهات اليوم

21

شعار الاتحاد السوداني

الهادي الصافي مدرب مريخ الكاملين: لن نكرر اخطاء دفاع الدمازين امام القراقير
خاص: (كورة سودانية) اوضح الهادي الصافي مدرب مريخ الكاملين ان الجهاز الفني عكف علي معالجة اخطاء لقاء الدفاع الدمازين الذي انتهي تعادليا وقال ان المريخ انخرط في تدريبات جادة ونسعي الي تحقيق نتيجة ايجابية امام الموردة من اجل الاستمرار في المنافسة ونتمني ان نقدم عرض يرضي القاعدة الجماهيرية بالكاملين.
معتمد الكاملين يزور معسكر المريخ
سجل الاستاذ الشاذلي مصطفي محمد معتمد محلية الكاملين زيارة الي معسكر المريخ لمساندة اللاعبين قبل مواجهة الموردة الخرطوم في التأهيلي الممتاز واعلن تقديم حوافز للاعبين في تحقيق الفوز علي الموردة. يذكر ان معتمد الكاملين تكفل بمعسكر الفريق طيلة مباريات التأهيلي.
مديرة دائرة الكرة بنادي النيل شندي يؤكد الجاهزية لمواجهة ارتدي دنقلا
اكد نادر عثمان خشم الموس مدير دائرة الكرة بنادي النيل شندي بان فوز فريقه علي الاهلي وادي حلفا بنتيجة 3/1 فوزا مستحق من حيث الاداء المميز والتنظيم السليم داخل الملعب مشيرا الي إن فريقه ادي المباراة بصورة مميزة قادتنا لهذا الفوز الكبير الذي حققناه عن جدارة واستحقاق اما بالنسبة لمبارتنا المقبلة يوم الخميس المقبل امام فريق ارتدي دنقلا فقد اكملنا لها العدة وكافة الاستعدادات وسوف نقوم باشراك اللاعبين المحترفين الذين غابوا عن المباراة السابقة مؤكدا تصميمهم علي صدارة هذه المجموعة دون هزيمة او تعادل ومن ثم ننتظر المرحلة المقبلة التي جهزنا لها عمل خاص ونحن من جانبنا نناشد كافة الجماهير الشنداوية بالوقوف خلف الفريق حتي نصل الي مانصبوا اليه.

 

[ad#HTML]

الوزير والسادة يتواجهان في معركة خاصة بحلفا
اكمل الاتحاد المحلي لكرة القدم بحلفا الجديدة كافة ترتيباتة لمباراة العرب والاهلي وادي حلفا المقامة ضمن مباريات الاسبوع الثاني للمرحلة الثانية من تأهيلي الممتاز. من ناحية ثانية ادي الفريقين تدريبهما الرئيسي عصر امس الاول استعدادا للمباراة حيث يقود تدريب العرب حلفا طارق احمد ادم فيما يقود الاهلي وادي حلفا محمود جبارة السادة. وسيقود العرب حلفا في اللقاء النجوم العرب اسعد حسين واحمد محجوب وصلاح سومي وعمر النقي فيما يقود الاهلي اللاعبون يوحنا والمحترف توماس واحمد طه والنذير.
تكوين لجنة لنصرة الانيق
عقد اتحاد الكرة المحلي بكسلا وتجمع الاندية اجتماعا ناجحاً مع اسرة نادي الميرغني ممثل المدينة في الدوري العام المؤهل للممتاز وقرر التجمع تكوين لجنة (نصرة الميرغني) من اجل وقفة قوية خلف الفريق في جميع مباريات الفريق في التأهيلي من اجل تحقيق الصعود للممتاز. كما عقدت اللجنة اجتماع ثانٍ وخرج الاجتماع بالعديد من الايجابيات.
وردي مدرب هلال نيالا: نسعي لتحقيق الفوز في بداية المشوار
اشار محمد هارون وردي مدرب هلال نيالا جاهزية الفريق لمواجهة مريخ الدلنج. ونسعي الي تحقيق الانتصار في بداية المشوار للاقتراب من الصعود للمرحلة الثالثة من المنافسة. ولا نعاني من اصابات او ايقافات ونتمني ان يحالفنا التوفيق في المباراة. ونعلم ان مريخ الدلنج تعرض الي خسارة كبيرة امام هلال الابيض 4/0 ورغم الخسارة لا يزال المريخ في المنافسة وسيسعي للتعويض امام هلال نيالا.
الضو قدم الخير مدرب ارتدي دنقلا: لا نعرف اليأس في شندي
قال الكابتن الضو قدم الخير مدرب ارتدي دنقلا ان الفريق سيدخل الي ارض الملعب ولا يعرف اليأس ويعمل لتحقيق نتيجة ايجابية امام خصم قوي فريق النيل شندي حتي نواصل المشوار بنجاح في التأهيلي. وقد اكتملت كافة الاستعدادات للمباراة.
رابطة مشجعي هلال التبلدي تسير بصات للخرطوم واحمد هارون يدعم الفريق
قررت رابطة مشجعي هلال الابيض تسيير بصات الي الخرطوم عند السادسة من صباح اليوم من امام دار النادي التي ستنطلق للخرطوم لمساندة فريق الهلال في مباراتة امام موردة الفاشر ضمن مباريات الاسبوع الثاني من الدوري العام المؤهل للممتاز. يذكر مولانا احمد هارون والي ولاية شمال كردفان ظل يتابع اعداد الهلال وكل صغيرة وكبيرة بواسطة مدير مكتبة بالخرطوم. من جهة اخري اشاد سكرتير الهلال بجماهير الابيض التي تابعت المباراة الماضية من ادخل استاد المريخ عقب حضورها من الابيض بأعداد كبيرة وآزرت الفريق حتي حقق الانتصار الكبير. كما اشاد بإتحاد الكرة بالابيض الذي تابع اللقاء من داخل الاستاد بقيادة الاستاذ محمد سليمان دقق رئيس الاتحاد وبالاضافة الي اعضاء حكومة ولاية شمال كردفان وابناء الابيض الاعلاميين وعبد الباقي الطاهر لاعب الهلال الاسبق ومحمد رمضان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد