صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تصريحات ناريه لإداريي ولاعبي هلال التبلدي قبل انطلاق الممتاز

19

الجنرال خوجال ثقتنا في فرسان التبلدي كبيرة والحوافز حاضره

اثني الجنرال دفع الله بشير خوجال علي تحضيرات فريقه وقال انها نفذت بدقه وفق تخطيط مجلس الادارة لبنا ء فريق بطولات يشرف كل اهل الولايه وان الجهاز الفني بذل جهدا مقدار خلا ل المعسكر الخارجي واليوم ننتظر انعكاس كل تلك الجهود في مباراه اليوم الاستهلاليه امام الاهلي شندي وقال خوجال ثقتنا كبيرة في فرسان هلال التبلدي ان يكونوا اليوم في الموعد لتقديم النصر هدية للقاعدة العريضه ويقدموا لنا مباراة قويه واداءا مشرفا نفاخر به ومجلس الادارة جاهز وحاضر بالحوافر للابطال واليوم سوف يشاهد الكل انصار هلال التبلدي داخل استاد الابيض لمساندة وموازرة اللاعبين حتي النصر باذن الله.
المدرب العام احمد السيد وهدف النقاط المباراة

قال المدرب العام لهلال التبلدي احمد السيد ان فريقه في قمه للجاهزيه للنزال اليوم امام خصم ليس بالهين ولكن حظه العاثر اوقعه امامنا ونحن جاهزون وهدفنا النقاط في مباراة اليوم الاستهلاليه وجميع اللاعبين في قمه الجاهزيه ومستوي اللاعبين متقارب ولدينا بدكه البدلاء عناصر لاتقل عن الاساسي واعدادنا كان جيدا وكل شي مرتب والكوتش جبره وزع المهمام من خلال التوجيهات المستديمه لكل لاعب وندعو الانصار لدعم اللاعبين ونتمني نشهد النسخه ٢١بطوله مميزة وتنافس قوي بين كل الانديه .

مرتضي عبد الله كابتنا لهلال التبلدي اليوم

سوف يتقلد اللاعب مرتضي عبد الله اليوم شارة الكابتنيه لفريق هلال التبلدي في مباراه الفريق امام ضيفه الاهلي شندي في افتتاح الدوري الممتاز والمعروف ان مرتضي عبد الله داما الذي يلعب اليوم علي الرواق الايسر وهو من المدافعين المميزين ويمتاز بالانقضاض والانضباط التكتيكي وهو ايضا شخصيه محبوبه من زملائه وتقلده الشارة امر طبيعي يصب في خدمه الفريق.

 

جبرة و احمد السيد   هلال الابيض في بحر دار 1

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد