صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تصفيات آسيا : فوز السعودية خارج أرضها على إندونيسيا 2-1

42
Indonesia v Saudi Arabia - Asia Cup Qualifier
حلقت السعودية بصدارة مجموعتها الثالثة، بعد فوزها خارج أرضها على إندونيسيا 2-1 ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس أمم آسيا 2015 التي ستستضيفها أستراليا.
وسجل بواس سالوسا (6) هدف إندونيسيا، ويوسف السالم (14 و56) هدفي السعودية.
والفوز هو الثاني للسعودية بعد الأول بنتيجة مماثلة على الصين في الجولة الأولى فابتعدت بصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط مقابل 3 للصين التي تتقدم بفارق الأهداف على العراق، في حين منيت إندونيسيا بهزيمتها الثانية بعد الأولى، صفر-1، أمام العراق، وبقيت من دون رصيد.
بدأ “الأخضر” السعودي الشوط الأول مهاجما بحثا عن هدف مبكر، لكن مستضيفه فاجأه مبكرا إثر هجمة مرتدة سريعة، إذ وصلت الكرة للمهاجم بواس سالوسسا الذي استفاد من سقوط منصور الحربي ولعبها داخل المرمى على يمين وليد عبدالله.
وكثف الأخضر من هجومه بعد هذا الهدف، ونجح في تعديل النتيجة عن طريق يوسف السالم الذي تلقى كرة عرضية لعبها برأسه قوية على يسار الحارس الإندونيسي (14).
ومع انطلاق الشوط الثاني، أهدر يوسف السالم فرصة محققة لإضافة الهدف الثاني عندما تلقى كرة عرضية لعبها برأسه بجوار القائم (49)، لكن السالم عوض تلك الفرصة إثر كرة عرضيه وصلته من سلطان البيشي لعبها برأسه قوية على يمين الحارس الإندونيسي ليحرز هدفا ثانيا.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد