صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تطورات جديدة حول محاكمة ذئاب بشرية في قضية اغتصاب فتاة نهاراً بشمبات

346

حددت محكمة حماية وشؤون الأسرة والطفل في بحري برئاسة القاضي معتز محمد صالح جلسة للنطق بالحكم، في البلاغ المدون في مواجهة “3” متهمين بالتعدي على فتاة في وضح النهار تحت تهديد السلاح وذلك بشمبات.

وتشير التفاصيل دونت المجني عليها بلاغاً بقسم شرطة الصافية بأنه تم اغتصابها بواسطة “3” شبان بذلك تم تحويل البلاغ لدائرة الاختصاص بشرق النيل التي تحرت مع المجني عليها، موضحة أنها تبلغ من العمر “23” عاماً وأنه أثناء تواجدها ورعيها للأغنام بترعة بشمبات عصراً تفاجأت بثلاثة شبان يقتربون منها أشهروا سكيناً وقاموا بالتعدي عليها واغتصابها وذلك جوار موقف شندي ببحري. عليه كثفت الشرطة مجهوداتها وتم القبض على المتهمين وتدوين بلاغ في مواجهتهم وفقاً للمادة “149” من القانون الجنائي، خضعوا لتحريات النيابة التي وجهت لهم التهمة وأحالت البلاغ للمحكمة التي استمعت للمتحري وشهود الاتهام، فيما تم استجواب المتهمين حيث أنكروا التهمة المنسوبة إليهم وبذلك استمعت المحكمة للقضية ووجهت لهم التهمة، واستمعت لشهود الدفاع وحددت جلسة للقرار.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد