صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تعادل الهلال والرابطة كوستي وديا

856

 

تعادل الهلال والرابطة كوستي ايجابيا بهدف لكل في التجربة الودية التي جرت صباح اليوم الاحد بملعب دار الرياضة بامدرمان في اطار استعدادات الطرفين للاستحقاقات المتبقية من منافسة الدوري الممتاز ..حيث تمكن الهلال من احراز هدف السبق عن طريق لاعبه وليد الشعلة في بداية مجريات شوط اللعب الثاني .. بينما ادرك الرابطة كوستي التعادل في الجزء الاخير من عمر المباراة عن طريق اللاعب عمر كوستي ..

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. مانديلا يقول

    هههه الرابطة يا وعدا سمح بفرقتك كشف الوصيف شدادي السمات غريب الفتات يرتدي قميص ازرق شعاره دفن الليل اب كراعا برا هههه

  2. صلاح يقول

    أبو المستعار ما بستحمل الردم وسهل تمرقه من مستعاره، وبمجرد ما تديهو قرصة برمي آخره وبجي مارق، بس الفرحة بتعادل الوديات بتعمل الضغط والجلطة بعدين في الرسميات، خصوصا وإنو عامل السن ليهو أثر كبير !!
    سيد البلد يا كايدهم ومورم فشفاشهم هههههههه
    التحية للشريف العفيف إبن الأصول بروف شداد مؤدب الدلاقين وحامي حمي الرياضة السودانية الأمين !!

  3. مانديلا يقول

    هههه انت من ناس ود اب سن؟ شابكنا عامل السن…هههه انت فاكرني شوربجي ولا مختصم يوه دنا اسم الله يحرسني يا دويك أربعين..ههه هما أربعين يا بني وانت اسم الله يحرسك عندك كم؟ ..انت فاكرني فرحان بتعادل الرابطة استغفر الله العظيم ما السلطان تتمدد في مجلس المدعوم وكشف الرواكيب الهكر التي لا تقوى على مقارعة جميع فرق الدوري التميييعي وكيف يكون الحال لما تقابل ناس افشه وكشريدة ونفاثات مازيمبي وراجمات الترجي اللعبتوهو في نهارات السحاوي…يا ابني مد رجلك اد لحافك وبلاش من الحركات القرعه ديت وباكر يا ما نشوف عوجات… الفكرة ديدو حالف يدمر المريخ بدفن الليل اب كراعا برا والدليل جغمسة النظام الأساسي ودغمسة لجنة تطبيع الظلام غصبا عن اهل المريخ وتقنين إستمرار مجلس المريخ رغم أنف أهل المريخ…شداد زول ينتظر منه خير مافي بس أهل المدعوم…يا ود اب سن…ههههه ههههه عشنا ياما حانشوف….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد