صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(تعادل خارق في الفاشر)..!!

20

كرات عكسية
محمد كامل سعيد

# تعادل المريخ في الفاشر مع مريخها بدون اهداف في الدوري الممتاز عصر امس.. والنتيجة تعتبر طبيعية هذا اذا لم نقل انها وصلت الى مرحلة (الخارقة) في ظل الظروف الصعبة والقاسية التي يمر بها النادي الاحمر عموما وفريق الكرة على وجه الخصوص..
# والمؤسف حقا ان هواة اختلاق الازمات ووضع العقبات في سكة المجلس الشرعي المنتخب يمارسون كل انواع الكراهية والحقد من خلف الستار ويحرضون اللاعبين الاجانب والوطنيين ويدفعونهم دفعا للتمرد ثم نتابعهم يحتفلون بتوقف زيد عن التدريبات واعتراض عبيد على تاخر استلام متاخراته المالية..!!
# انهم وللاسف لا بفعلون تلك الافاعيل حبا او هياما او رغبة في مصلحة الكيان وانما لاجل خدمة مصالحهم الخاصة وطمعا في اجبار قادة الشرعية على الانسحاب من المشهد وافساح المجال ليستعيدوا وضعيتهم السابقة بممارسة السسمرة في التسجيلات والتعاقدات السنوبة والنصف سنوية..
# ساعتها وبعد عودتهم الى كابينة القيادة والتي من عبرها سيؤمنون عودة المكاسب الخاصة يمكن ان نتابعهم يتفنون في ممارسة تجارة الوهم وغش الجماهير الغلبانة.. ومع تغير الاوضاع ستتبدل موجة السخط المصطنعة الحالية ويحل محلها عيارات تفاؤلية عميقة كعمق مصالحهم التي توطدت وارتبطت بالنادي..
# لقد اكتسب تجار الكلمة خبرة كبيرة في الخداع واللف والدوران من خلال تعاملهم الطويل مع قادة المريخ.. ولانهم ولجوا النادي في غفلة من الزمان وانفردوا وتمددوا فان عملية اقتلاعهم لا ولن تتم بالسهولة التي يتصورها البعض لان الواقع يفرض على كل الاوفياء المريخاب الاصلاء التعاون من اجل تنظيف النادي وكنسه من هواة التامر..
# واعتقد ان ما حدث خلال الشهور الاخيرة قد كشف التجار والسماسرة على حقيقتهم امام الراي العام والجماهير الحمراء الواعية والتي تاكدت اليوم قبل اي وقت مضى من حقيقه انها كانت حقا مغشوشة وموهومة من جانب التجار الذين استغلوا العاطفة وظلوا دواما يعزفون على وترها دون اي رغية في خدمة الكيان الذي صار وللاسف في اخر قائمة اهتماماتهم..
# الكل يعرف مدى قذارة الحرب التي تعرض لها مجلس المريخ الشرعي المنتخب خاصة من تجار الكلمة الذين كما اشرنا من قبل واكدنا انهم لا يفكرون في مصلحة الكيان لانهم يفضلون مصالحهم وتحقيق ومكاسبهم الشخصية على كل شئ وعليه نتابعهم وهم يستمتعون باستعراض كل ما له علاقة بتعطيل مسيرة فريق الكرة..
# وضعية الفريق الاخيرة فضحتهم خاصة من خلال تعاملهم مع النتائج فساعة الانتصار وحتى لا يهدروا الفرصة الذهبية نجدهم يحتفلون بطريقة هستيرية ليس حبا في المريخ بقدر ما هو استغلال سئ لاسم الفريق.. وفي الاتجاه الاخر وحال تعثر الفريق – كما حدث في لقاء الامس – فلن نتعجب اذا تابعناهم وهم يشهرون اسلحتهم لاغتيال الزعيم..
# انها وللاسف قمة السبهللية واحدث اسالبب الغش والخداع ومع الايام سيدفع فريق الكرة ثمنها غاليا وبذات الطريقة السلبية السابقة والتي لم تخرج عن دائرة التطبيل الاجوف للافراد وممارسة الغزل الاشتر الذي لم تخرج نهاياته عن الفشل المتواصل ولاكثر من (15) عاما متتالية حزينة وبائسة..
# تعادل المريخ وتعرض لهزائم قياسية في ملعبه وخارجه وتعاقد مع عدد خرافي من اللاعبين الاجانب والوطنيين والمدربين بملايين الدولارات وبمليارات الجنيهات ورغم ذلك لم يحقق الاحمر تطلعات الجماهير المتعطشة في اشارة عملية اكدت فشل طريقة توظيف الاموال التي كاتت تذهب الى جيوب السماسرة.
# تخريمة اولى: اذا اراد احد المريخاب معرفة الواقع البائس لتجار الكلمة والوقوف على حقيقتهم الاليمة فما عليه سوى الاستعانة بكم عدد للنشرات التجارية ومقارنة ما كتب تعليقا على الاحداث الحمراء المتتالية والمتعاقبة خاصة في الاسابيع الاخيرة.. جربوا وقارنوا ولا تتعجبوا ولا تندهشوا..
# تخريمة ثانية: لا ادري لماذا غاب (عقروب) عن مباراة امس بالفاشر رغم دق الطار الذي مارسه التجار والكرنغالات التي اقيمت على هامش اتتهاء عقوبته.. فقط نتمنى ان يكون سبب غياب الكواي منطقيا ولا علاقة له بالخيالات مع الاشارة هنا الى اننا لا نستبعد دخول الكواي للغابة..!!
# تخريمة ثالثة: تعادل هلال التبلدي وهلال ام درمان بهدف لكل في الدوري حمل معه الكثير المثير الذي اكد تراجع مستوى رفاق كرنقو.. وكما اشرنا من قبل لا ولن يستقيم الوضع ما لم يتم الاستغناء عن خدمات المدير الفني ابراهومة الذي حاول المتاجرة بنتائج الفريق الافريفية وتحديدا بعد السداسية في ممثل بورندي.

 

 

تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A حمل %D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد