صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تعاقدوا مع محترفين حقيقيين أو لا تتعاقدوا

27

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
تعاقدوا مع محترفين حقيقيين أو لا تتعاقدوا

• المطلوب من مجلس إدارة نادي الهلال الموقر التعاقد مع محترفين أصحاب أسماء معروفة داخل القارة السمراء تقود النادي الأزرق وحبيب الملايين إلي منصات التتويج الخارجية التي كانت حلماً وأصبحت حالياً واقعاً بعد أن أصبح الهلال يملك الإمكانيات التي تقوده لتحقيق ذلك.
• فكرة جيدة تصدي د. أشرف الكاردينال رئيس النادي لتلك المهمة .. وهذا يؤكد شعوره العالي بأهمية هذا الملف بالتعاون مع مدرب الفريق سيرجيو فارياس الذي سيجتمع مع الريس في دبي الإماراتية لإكمال المهمة التي نأمل أن يحقق الثنائي فيها النجاح المطلوب.
• الأزرق أفضل الأندية الأفريقية التي ظلت تتصدر التصنيف الشهري بإستمرار يملك المال الكافي لإنجاز هذا الملف .. والهلال بإختصار في إستطاعته التعاقد مع أفضل نجوم القارة الأفريقية وحتي التي تتألق في الأراضي الأوروبية .. للقدرة المالية لقائد سفينة النادي خاصة وأنه لم يبخل بالمال على ناديه منذ تقلده الرئاسة.
• ويجب عليه الإبتعاد عن المحترفين الذين ظل يتعاقد معهم النادي في كل موسم ويكلفون النادي أموالاً طائلة ويقدموا مستوي أقل بكثير من قامة الهلال السوداني فارس أفريقيا ومرعب العمالقة داخل المستطيل الأخضر وخارجه .. وتخرج الأصوات بثواني قليلة من إنطلاق الدوري تطالب بإبعادهم.
• شعب الأزرق يا كردنة يريد التعاقد مع لاعبين كبار في قامة الهلال فقط .. الهلال حبيب الملايين يستحق أكثر من ذلك .. ولن يستطيع أحد إنكار ما قدمته أنت شخصياً للهلال .. ولم تبخل عليه يوماً بالمال وإختفت المشاكل المالية التي كانت تواجه الهلال في السنوات الماضية.
• جاء الوقت للتعاقد مع أسماء مرعبة تصنع الفارق .. وهذا هو الباب الذي تم من أجله فتح الإحتراف بالتعاقد مع لاعبين أجانب أفضل من المحليين بمراحل وتساهم في تحقيق الإنجازات .. وأنظروا إلي مصر القريبة وأندية المغرب العربي الشقيق كيف تختار من بين لاعبي القارة الأفضل وتقودها للحصول على الكؤوس الأفريقية.
(صمت اخير) ..
• تعاقدوا مع محترفين حقيقيين أو لا تتعاقدوا.

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد