صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تعال ومعاك أطلس العالم …!

634

سوبر هاتريك

طارق محمد عبد الله

تعال ومعاك أطلس العالم …!

& كما جرت العادة فجر الهلال مفاجأة بالحجم العائلي ونجح في التعاقد مع نجم منتخب جامايكا ( ألفاس إلفيس باول) لاعب الطرف الأيمن، في صفقة تعتبر من العيار الثقيل ومن خلال اسم اللاعب وموطنه نعتقد أن هذه الصفقة يفترض أن يتم الإعلان عنها عبر زي الوان عديل لانو الاسم بيذكرنا المسلسلات المدبلجة سمحة المقدرة ياهلال، جامايكا عديل مسقط رأس المغني الشهير بوب مارلي دي ماكورة بس كورة ودراما ومزيكا ( عولمة جد ) وتاني اي زول يجي يخش مباريات الهلال شايل معاهو أطلس العالم .
&ومرحليا فان عقد الفيس بأول يمتد حتى نهاية الموسم الحالي ، مع إمكانية التجديد لموسم إضافي وجراء تحالف نهر السوباط وأبو ناصر فإن مقولة ابو ناصر باذن الله سيد البلد سيصبح سيدا للقارة السمراء ستصبح واقعا معاشا ونعتقد أن الأمر مسألة وقت ليس الا فصبرا جميلا يا اهلة .
& نجح الهلال في تحويل مسار اللاعب الجامايكي للقلعة الزرقاء بفضل الرئيس الفخري للنادي سعادة المستشار تركي آل الشيخ والذي رعى المفاوضات وتكفّل بقيمة الصفقة بالتنسيق مع لجنة التطبيع بالنادي والتي شكرت أبو ناصر على مجهوداته الكبيرة وإسهاماته التي يقوم بها في خدمة الهلال ..وحقيقة فإن ابو ناصر قرن الأقوال بالأفعال وأكد عمق محبته وعشقه لحبيب الملايين هلال ملتقي النيلين لذلك فإن الرجل وفي مده قصيرة من الزمن امتد حبه في دواخل الاهلة سهلا وربوعا وبقاعا .
& هذا ويعتبر ألفاس واحد من أميز لاعبي الرواق الأيمن ويلعب أساسياً في المنتخب الجامايكي ، وبكل المقاييس فان خطة بناء فريق البطولات الحقيقي والذي ينتظر أن يزلزل عرش القارة السمراء تمضي رويدا رويدا نحو غاياتها المنشودة وحيال العمل الكبير الذي قامت به لجنة التطبيع ومن بعدهم ابو ناصر يبقى لزاما على كل مكونات المجتمع الهلالي ان يواكبوا الطفرة الكبيرة بالأزرق على صعيدي الإنسان والعمران وذلك بالارتقاء بالتشجيع ونعتقد أن الشعب الأزرق المعلم قدها وقدود ومتى مازالت الكرونا فإنه سيدهش الجميع .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& حتما فإن فوائد بالجملة تنتظر الأزرق جراء المشاركة في بطولة( سوبر سمبا ).
& الان فقط يمكن أن نقول اكتملت جل التفاصيل ومجلس التطبيع وأبو ناصر لم يتركا شيء للظروف .
& والكرة باتت في ملعب الإطار الفني واللاعبين ونعتقد انهم جميعا قدر المهمة .
& الكبير في دور مجموعات الكبار بامال وطموحات كبيرة جدا والحشاش ولايفل الحديد الا الحديد .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& هلال قيافه وفايت الناس مسافه .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. جلابي الدوحة - قطر يقول

    الله يسالني الفاس ولا الفرار بتاعكم ده اول مره اسمع بيه واشك انكم سمعتو بيه بس دايرين تتجدعو
    كل صفقه تقولو من العيار الثقيل وتطلع من العيار السغيل ماسورة 12 بوصه هسي بي محترفين العيار الثقيل ماخدين من سيمبا مع الرافه 4
    ويطلع علينا المدرب يقول التعب والاصابات والنواقص …قبل ايام تبجحتة بان للهلال 3 فرق جاهزه وين الحال ده
    والله كان صميتو خشمكم وسكتو اخير
    قال فاس وفرار وسكين قال سلخانه هي ولا كوره

  2. Hajjam يقول

    صبيان اليخماو حايمين في القروبات وشمتانين لابعد الحدود. دي مباراة ودية اعدادية ورغم ثقل الهزيمة لن تؤثر علي تصنيف الهلال ولا مسيرته في دوري الابطال بل ستفيده باذن الله.
    المهم في الامر بلوا راسكم وارجو الراجيكم. جوميز عارف البير وغطاها وحافظ مواسيركم حفظ.

  3. محمد سعيد يقول

    سترون لو ما طلع ماسوره
    مثل فيني ..فقط انتظروا الاربعات
    والخمسات ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد