صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تغادر فجراً لأديس أبابا بعثة الفريق القومي للمشاركة في احتفالات منظمة الوحدة الأفريقية باليوبيل الذهبي

28

المنتخب جديد

تغادر فجر الخميس علي متن الخطوط الإثيوبية بعثة الفريق القومي السوداني متوجهة لأديس أبابا للمشاركة في فعاليات الاحتفال باليوبيل الذهبي لمنظمة الوحدة الأفريقية وذلك من خلال مباراة مع الفريق الإثيوبي والتي تم أختيار الفريق القومي السوداني لها من قبل الاتحاد الأفريقي (كاف) وذلك نسبة لأن السودان من مؤسسي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ومنظمة الوحدة الأفريقية . سيترأس البعثة الكابتن محمد عبد الله مازدا علي أن يلحق به الأستاذ أسامة عطا المنان أمين مال الاتحاد لاستكمال إجراءات المعسكر الإعدادي الذي تقرر أن يكون بأديس أبابا استعداداً لمباريات المنتخب القادمة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014 ، حيث سيؤدي الفريق خلال المعسكر مباراة مع الفريق   التنزاني يوم 2 يونيو القادم بأديس أبابا .
وقد قام الجهاز الفني للمنتخب بضم حارس مرمى فريق هلال كادوقلي حافظ أحمد حامد بديلاً للاعبين عبد الرحمن الدعيع الذي أعتذر عن مرافقة البعثة لظروف تستوجب تواجده بالمملكة العربية السعودية علي أن يعود للمشاركة مع كلية المنتخب بعد قضاء مهمته.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد