صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تفاصيل الاجتماع التقليدي لمباراة الهلال والاهلي المصري

30

جرى الإجتماع التقليدي الفني لمباراة الهلال والأهلي المصري بفندق “القراند هوليداي فيلا” بحضور مراقب المباراة الإثيوبي سالمون والمنسق العام الليبي علي فتيتا والمراقب الامني هشام محمد أحمد إضافة لتمثيل الجهات الأمنية والتنظيمية وممثل طاقم التحكيم المغربي إلى جانب تمثيل الفريقين، وإطمان الجميع على كافة الترتيبات التي تسبق المواجهة حيث تقرر خلال الإجتماع التقليدي أن تنطلق المباراة عند الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت بملعب الهلال، على ان يتواجد الفريقين في ملعب المباراة قبل ساعة ونصف من بداية اللقاء، وسيرتدي الهلال الزي الأزرق الكامل فيما سيلعب الأهلي المصري بالزي الأحمر والأبيض ..
ومثل وفد الهلال حضورا في الاجتماع التقليدي الدكتور حسن علي عيسى الأمين العام المكلف ومهيار الطيب ونصر الدين أبوجا من المكتب التنفيذي إضافة للكابتن خالد الزومة مدير الكرة والدكتور عوض الجعلي طبيب الفريق، وتحدث إنابة عن تمثيل نادي الهلال الدكتور حسن علي عيسى الذي رحب بالضيوف في وطنهم الثاني السوداني، مجددا في الوقت عينه تحفظهم في مجلس الهلال على طاقم التحكيم الذي وقع عليه الإختيار من جانب “كاف” ﻹدارة مثل هذه المواجهة، وأرسل عيسى رسائل قوية باللغتين العربية والإنجليزية مفادها أن الهلال جاهز ولا يحتاج إلا لتحكيم نزيه خلال مباراة اليوم ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد