صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تفاصيل جديدة في محكمة المطرب طلال الساته

179

تستمر هذه الأيام محكمة الفنان طلال الساته عقب القضية التى قام برفعها الشاعر الشاب حسين ابو كروك ضده، وبالرغم من تدخل عدد من الأجاويد في محاولة للإصلاح بينهما ولكن مازالت القضيه بينهما قائمه في المحكمة .

وجاءت الخلافات عقب ترديد الفنان طلال الساته أغنية (ليه الجفا) دون الرجوع إلى6 الشاعر، بالإضافة إلى تشويهه للأغنية واستبدال عدد من المفردات داخل النص .

وبالمقابل أكد الشاعر ابو كروك بأنه سيمضي في طريق القانون فقط ولن يصمت عن انتهاك حقوقه من قبل الفنان الشاب، لا سيما وأن رئيس الإدارة الجماعية للغناء والموسيقى الفنان صلاح مصطفى شدد على معاقبة كل من ينتهك خصوصية الغير فيما يتعلق بالتعدي على الكلمات أو تعديلها دون الرجوع للمؤلف.

وفي تصريحات خص بها (خرطوم ستار) أكد الشاعر حسين ابو كروك أن لجؤه للمحكمة هو نتاج طبيعي لحالة الاستفزاز التي تعرض لها من المطرب طلال الساته ، وأضاف أنه سيواصل في الطريق القانوني حتى يعود الحق لأصحابه، مشيراً إلى أنه تعامل مع عدد كبير من الفنانين لكنه لم يجد من يماثل الساته في الجحود والنكران .

وواصل ابو كروك أنه حاول الوصول إلى اتفاق مع الفنان الشاب طلال الساته لكنه لم ينجح في ذلك مما دفعه للمضي قدماً في المحاكم، وزاد كروك أن الساته لم يحترمه ولم يضع له اعتباراً لا هو ولا مُلحن الأغنية ناصر عبد العزيز الذي يشهد كل الوسط الفني على إبداعه وأخلاقه الرفيعة .

المصدر: خرطوم ستار

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد