صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تفاصيل ما حدث بعد انتهاء البث التلفزيوني لعرض RAW اليوم

27

سيزارو

بعد المعركة الرائعة التي حصلت في نهاية العرض التلفزيوني للرو فجر اليوم، بقي في الحلبة كل من جون سينا وسيزارو وشيمس ودانييل براين وعضو واحد من فريق الدرع ذا شيلد هو دين أمبروز الذي كان ضحية أحداث ما بعد البث التلفزيوني.

حيث نفّذ أنتونيو سيزارو حركته الدوّارة على دين أمبروز لثلاثين دورة كاملة مما أفقده توازنه تماما وجعل أمبروز وجبة سهلة للمحارب السلتي الذي نفّذ ركلة بروج قوية طرحته أرضا. غادر بعد ذلك سيزارو وشيمس الحلبة وتركا سينا وبراين خلفهما.

تمكن أمبروز بعد وقت قصير من الوقوف على قدميه ليتفاجأ بجون سينا يذيقه طعم ضربة “تقويم السلوك” القاضية ثم ترك الحلبة هو الآخر. ولم يوفر دانييل براين الفرصة المتاحة أمامه للإنتقام من أمبروز وأطاحه على أرض الحلبة مجدد بركلة من ركبته القاضية أثناء هتاف الجماهير له، غادر براين الحلبة أيضا ليقوم بتحية الجماهير المتواجدة بجانبها ويهتف معهم بكلمة الشهيرة “نعم Yes”. شاهدوا هذه الصور التي حصلنا عليها لكم من بعض المتفرجين الذين حضروا العرض.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد