صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تقارير..فضيحة جنسية قد تطرد دي خيا من قائمة اسبانيا في يورو2016

49

كشفت صحيفة ” ماركا” الاسبانية عن فضيحة جنسية مدوية لحارس مرمى اللاروخا دافيد دي خيا حيث أعلنت اتهام الحارس الحالي لمانشستر يونايتد بجانب لاعب اتليتك بلباو ايكر مونياين بالاعتداء الجنسي على فتاة قاصر في عام2012 وذلك في معسكر خاص بالمنتخب الاسباني للشباب.

وأشارت التقارير ان الواقعة قد تمت في فندق خمسة نجوم في العاصمة الاسبانية مدريد وان هناك شهود على الواقعة.

وذكرت فتاة قاصر انه أحد الأشخاص أجبرها على ممارسة الجنس مع لاعبي كرة قدم منهم دي خيا ومونياين واللاعب الثالث لم تذكر اسمه لكن التقارير الإسبانية قالت بأن اللاعب هو ايسكو لاعب وسط ريال مدريد.

وتابعت الصحيفة ان دي خيا قام بترتيب لقاء للفتاة مع زملائه في منتخب إسبانيا، وترتيب لقاء لم يتم بين الضحية وخمسة من زملائه في فريق مانشستر يونايتد.

من جانبها قالت شبكة الكونفندسيال الاسبانية ان لاعب وسط ريال مدريد” ايسكو ” متواجد هو الآخر في القضية بينما قال شاهد ‘تحت الحماية القضائية’ ان دي خيا لم يعتدي جنسيًا على الفتاة، لكنه هو من رتب للقاء، وهذه جريمة يترتب عليها توقيع عقوبة قاسية ضد حارس المنتخب الاسباني.

وأكدت صحيفة الصن البريطانية استبعاد دافيد دي خيا من قائمة المدرب فيسنتي ديل بوسكي في كأس الامم الأوروبية بسبب الفضيحة الجنسية.

 

دي خيا

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد