صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تقدم العمر يحول دون توقيع كلتشي للاسماعيلي المصري

21

كلتشي

ذكر موقع كورابيا أن ادارة الاسماعيلي المصري برئاسة محمد أبو السعود قد أبدت رغبتها في تغيير سياسة التعاقدات مع الفريق، بحيث يملك لاعبين صغار السن فيما أثارت مسألة انضمام نجم المريخ السابق النيجيري كليتشي والمحترف في صفوف تيروساسانا التايلاندي حالياً أثارت جدلاً داخل أرجاء النادي، خاصة بعد أن أبدى المدير الفني البرازيلي ريكاردو تمسكا كبيرا بالاستفادة من خدمات اللاعب.

فيما أصدرت إدارة النادي قرارا بتأجيل البت في ملف التعاقدات مع اللاعبين الأفارقة إلى وقت لاحق، إلا أن تمسك ريكاردو بالتعاقد مع كليتشي قد دفع الإدارة لدراسة ذلك الأمر الذي يبدو معقدا، في ظل مشروع النادي بدعم الفريق بالشباب والناشئين.. يذكر أن كلتشي كان لعب تحت قيادة مدرب الاسماعيلي الحالي ابان توليه تدريب الهلال من 2006 وحتى 2008 فيما أشرف المدرب البرازيلي على كلتشي في العام 2012 عندما تولى ريكاردو تدريب الفرقة الحمراء بنهاية 2011 فيما انضم كلتشي للمريخ في العام 2009 قادماً من الهلال ويعتبر الهداف الاول لبطولة الدوري الممتاز بعد أن سجل 116 هدفاً في المسابقة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد