صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تقرير أحداث ونتائج عرض أن إكس تي تيك أوفر WWE NXT TAKEOVER

211
NXT
افتتح المصارع الصاعد آدم روز وفرقته المحتفلة أحداث العرض بدخول مميز كالعادة وسط ترحيب جماهيري كبير، وبدأ العرض بمواجهة تجمعه بالمصارع السابق في عروض الرو وسماك داون كماتشو.

النزال الأول
آدم روز – يهزم – كماتشو

عرض فيديو تمهيدي لنزال النجم ذو الأصول العربية سامي زين، وركز على نزاله السابق ضد النجم سيزارو في عرض ان اكس تي أرايفال قبل اسابيع، ولقطات أخرى من مقابلة سابقة أجريت معه، علما أنه سيخوض مواجهته على مركز المرشح الأول للمنافسة على لقب NXT.

النزال الثاني
بطولة NXT للزوجي
فريق كونور وفيكتور – يهزم – كاليستو وإل لوكال

تم استعراض فيديو خاص عن النجم الشاب تايلور برييز خصم المصارع سامي زين في النزال التالي.

النزال الثالث
مركز المنافس الأول على اللقب
تايلور برييز – يهزم – سامي زين

قدّم كلا المصارعين نزالا ناريا رائعا للغاية، أجبر الجماهير على الهتاف طوال الوقت، وبذلك تأهل تايلور برييز لمواجهة أدريان نيفيل على بطولة NXT لاحقا.

ظهر بعد ذلك الأسطورة بريت هارت خلف الكواليس يتحدث إلى قريبته نتاليا وزوجها المصارع تايسون كيد اللذان سيخوضان نزالات في هذا العرض.

ظهر مديرة الأعمال لانا ومصارعها روسيف الذي دخل إلى الحلبة حاملا العلم الروسي أمام الجماهير الأمريكية وتحدثت عن عودته لعروض NXT بعد فترة غياب، وقالت أن مصارعها سيجبر الجميع على احترامه وسيبسط نفوذه في NXT مثلما فعلت روسيا في أوروبا. وقام روسيف باستعراض قوته على أحد المصارعين الشباب الذي دخل ملوحا بالعلم الأمريكي ضد روسيف.

كما ظهر المصارع الأسطوري ريك فلير خلف الكواليس يقدم بعض النصائح لإبنته المصارعة في NXT تشارلوت، وتم استعراض بعض اللقطات تمهيدا لنزالها ضد النجم المحترفة نتاليا.

دخلت بطلة سيدات عرض NXT السابقة وبطلة سيدات WWE الحالية بيج إلى الحلبة وشكرت الجماهير على دعمها لها حتى وصلت إلى ما هي عليه الآن، وقالت أن الجماهير ستشاهد تتويج بطلة جديدة في هذا العرض.

النزال الرابع
بطولة سيدات NXT
تشارلوت – تهزم – نتاليا
دخل الأسطورة ريك فلير إلى الحلبة للإحتفال مع ابنته بفوزها الكبير بلقب سيدات NXT وتبادل دموع الفرح معها، كما دخل الأسطورة الآخر بريت هارت لتهنئة عائلة فلير باللقب.

النزال الخامس
بطولة NXT
أدريان نيفيل – يهزم – تايسون كيد

انتهى العرض على مشهد احتفال بطل NXT أدريان نيفيل بالنزال القوي والمثير واحتفاظه بلقبه، وحاول البطل أن يلطف العلاقات المتوترة بينه وبين كيد إلّا أن الأخير رفض مصافحته.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد