صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 2/8/2016 كامل

39

بدأ عرض الرو التلفزيوني بتذكير لأحداث ونتائج المواجهات القوية التي أقيمت لتحديد منافس النجم سيث رولينز على لقب WWE العالمي الجديد ونجاح النجم الصاعد فين بالور من انتزاع الفرصة بعد فوزه على رومان رينز في مواجهة كبيرة، بالإضافة للمفاجأة التي حدثت بفوز ساشا بانك بلقب السيدات بعد سيطرة تشارلوت عليه لفترة طويلة.

افتتحت بطلة السيدات ساشا بانكس بعد ذلك أحداث العرض وسط هتافات قوية من الجماهير “أنتي تستحقينه” مما دفعها لشكرهم، وأخذت تتحدث عن فوزها باللقب وأنها أصبحت وجها جديدا لقسم السيدات، وتحدثت كذلك المواجهة الشهيرة التي خاضتها في عرض تيك أوفر بروكلين ضد بايلي وخطفا للأضواء بشكل تام وأنها ستفعل الأمر ذاته في عرض سمر سلام 2016 القادم.

قاطعت البطلة السابقة تشارلوت حديث ساشا بانكس وقوبلت بهتافات مضادة من الجماهير، وأخذت الأخيرة تسخر منها وتذكرها بأنها أرغمتها على الاستسلام أمام الجميع، وأنها الآن تضع أصابعها على الحزام، وتساءلت أيضا عن صديقتها “الصغيرة” دانا بروك ولماذا لم تظهر إلى جانبها لدعمها من جديد.

أجابت تشارلوت بثقة كبيرة أنها لا تحتاج أي مساعدة من أي شخص كان حتى تتمكن من هزيمتها، وأنها ستفعل ذلك في عرض سمر سلام 2016 وتستعيد لقبها، واستمر الجدال والسخرية بينها وبين ساشا بانكس إلى أن دخل المصارع المخضرم كريس جيريكو وأخذ يرفع من قدر تشارلوت ويقلل من قيمة بانكس ويسخر منها ومن أصلها.

وقدّم جيريكو الدعم الكبير لتشارلوت وقال إنه متأكد من قدرتها على انتزاع الحزام من جديد وقام بتشبيه منافستها ساشا بانكس بالفأر الكبير وليس الزعيم كما تقول هي، قاطع النجم انزو أموري حديث جيريكو ودخل إلى الحلبة وأثنى على بطلة السيدات وأخذ يردد بعض العبارات معها، إلى أن سخر منهما كريس وتشارلوت.

انقلبت الأمور بعد ذلك عندما أخذ إنزو أموري يتألق ويظهر مهارته الكبيرة في السخرية من كريس جيريكو وتشارلوت اللذان انزعجا من كلماته، واستمرت الأمور على ذلك النحو إلى أن ظهر المدير العام لعرض الرو الأسطوري ميك فولي وأبدى دعما لأموري وبانكس من خلال ثنائه عليهما واصفا الأخيرة بأنها الزعيمة الفعلية وأنه يكترث لما يفعلانه في الحلبة.

وأخذ ميك فولي يتحدث عن المواجهة القوية التي ستجمع تشارلوت وساشا بانكس في عرض سمر سلام 2016 وأن الجماهير تطلع لها، وقال إن الجماهير ترغب بمشاهدة البطلة الجديدة في حلبات الرو قبل ذلك الموعد، وأضاف أن العصر الجديد يتطلب الكثير من التغييرات وأعلن عن مواجهة زوجية مختلطة بين المتواجدين في الحلبة، وأنها ستنطلق بشكل فوري في مدينة أتلانتا.

النزال الأول

فريق كريس جيريكو وتشارلوت -يهزم- فريق إنزو أموري وساشا بانكس

تمكنت المصارعة تشارلوت من حسم المواجهة لمصلحة فريقها بعد حصولها على مساعدة من صديقتها دانا بروك التي دخلت إلى جانب الحلبة في نهاية النزال، كما هاجم كريس جيريكو غريمه إنزو أموري الذي دخل الحلبة للاطمئنان على شريكته، لكنّه اضطر للانسحاب بعد ظهور المصارع العنيف وشريك إنزو أموري بيج كاس الذي دخل لإنقاذه.

عُرضت لقطات من مشاركة النجمتان نكي وبري بيلا في إحدى المهرجانات التي نظمتها شبكة فوكس الأمريكية وحصولهما على جائزة قيّمة. قابل المذيع بايرون ساكستون مصارع مغمور سيخضوض المواجهة القادمة ضد الوحش برون سترومان وسأله عن سبب قبوله بمثل تلك المواجهة، وقال إنه حصل على ألف دولار مقابل ذلك، وأنه سيحصل على خمسة آلاف في حال فوزه.

النزال الثاني

برون سترومان -يهزم- مصارع مغمور

ظهر مدير العرض ميك فولي إلى جانب المسؤولة العليا عن الرو ستيفاني مكمان التي أبدت إعجابها بأداء برون سترومان وتساءلت من يستطيع إيقافه، كما أثنت على قرار بتنظيم المواجهة الزوجية المختلطة، انضم المصارع المخضرم مارك هنري للحوار ورحبت ستيفاني به بشكل كبير وقالت إنه سيكون السفير الخاص بالاتحاد في الألعاب الأولمبية الصيفية.

وبعد الترحيب المتبادل بين الثلاثة وقال مارك هنري إنه أقفل قاعة الألم منذ فترة من الزمن، لكنه وجد أنها تتسع للمزيد من المصارعين، وطالب بمواجهة قوية وجديدة تضعه في الحلبة لحصد مزيد من المنتسبين للقاعة، وبعد جدال مع ستيفاني وميك فولي قرّر الأخير إقحامه في مواجهة مع بطل الولايات المتحدة روسيف، وهو الأمر الذي أعجب هنري كثيرا وأكد أنه سيعيد اللقب لوطنه من جديد.

النزال الثالث

فريق إيبيكو وبريمو -يهزم- فريق جولدست وار تروث

ساهم ار تروث بخسارة فريقه للمواجهة بسبب هوسه بلعبة بوكيمون جو عندما كان يبحث عن تلك الكائنات الوهمية أثناء وقوفه خلف حبال الحلبة، وحاول جولدست إدخاله للمواجهة لكنه فضل النزول والتقاط هاتفه النقال بدلا من مساعدة صديقه، وهو ما أتاح الفرصة أمام إيبكو لمباغتة جولدست وتثبيته.

قابل المذيع مايكل كول النجم الإيرلندي المتميز فين بالور وسط الحلبة بعد دخوله أثناء ترحيب جماهيري كبير، وسأله عن شعوره عندما سمع اسمه ضمن من تم اختيارهم للانتقال لعرض الرو، وقال إنه شعر بالكثير من الإثارة وأن عليه القدوم للرو وإحداث صدمة كبيرة لإثبات نفسه، لكن حديثه لم يكتم بسب دخول غريمه سيث رولينز.

سحب رولينز الميكرفون من يد مايكل كول وطلب منه مغادرة الحلبة لأنه سيتولى الأمر، وإخذ سيث يعرّف بفين بالور وقال إنه بطل سابق لعرض NXT الذي كان هو أول بطل له على الإطلاق، وأنه قد تم اختيار بالور في الجولة الأولى في عرض اختيار المصارعين لكنه كان هو أول من تم استقطابه لعرض الرو من قبل المسؤولين.

انتقل سيث رولينز بعد ذلك للسخرية من فين بالور وأخذ يشبهه ببعض الشخصيات، وتحدث كذلك عن استعادته للقب WWE للوزن الثقيل بعد عودته من الإصابة للحلبات، كما أخذ يحذر بالور بأنه ليس ذلك المصارع السهل بل هو الأصعب والأقوى من بين الجميع، وقال إنه من سيخرج حاملا للحزام واللقب الجديد في عرض سمر سلام 2016.

رد فين بالور قائلا إنه شاهد سيث رولينز في عروض WWE كثيرا وهو يعرفه تماما، لكنه ليس بالمصارع الذي يخشى أي خصم له، وقال إنه تمكن من انتزاع فرصة المنافسة على لقب WWE العالمي بعد فوزه بمواجهتين في عرض الرو الماضي، أما رولينز فقد تم إهداء تلك الفرصة له من قبل المسؤولين، غضب سيث من حديث بالور وحاول الهجوم عليه لكن فين تألق وطرده من الحلبة بضربة خلفية متقنة بقدميه.

تم الإعلان عن مواجهة بين النجم سيث رولينز والمصارع العربي-الكندي سامي زين. تبع ذلك دخول النجمة “الروسية” لانا إلى الحلبة بثوب زفافها من أجل تقديم زوجها المصارع البلغاري روسيف، وطلبت من الجماهير الوقوف والترحيب ببطلهم الرجل الوحيد الذي بإمكانه لمسها لأنه الرجل الحقيقي.

النزال الرابع: بطولة الولايات المتحدة

روسيف -يهزم- مارك هنري

حسم البلغاري العنيف روسيف المواجهة بطريقته المعتادة وبحركة الاخضاع الخاصة به عندما أجبر مارك هنري على الاستسلام، وخاطب روسيف الجماهير قائلا إنه هزم بطلهم الأمريكي الذي يمثلهم في الألعاب الأولمبية، وأن سبب فوز الولايات المتحدة بالميداليات هو الاحتيال وأن اللجنة الأولمبية مجموعة من الجبناء وهو ما يحرم بلاد مثل بلغاريا وروسيا من الفوز.

قاطع النجم رومان رينز حديث المصارع روسيف ودخل إلى الحلبة وسط هتافات مختلطة من الجماهير ووقف أمامه معلنا التحدي، إلّا ان روسيف حاول تجنبه ومغادرة الحلبة أكثر من مرة لكن رينز كان يعود للوقوف بطريقه، مما دفع البلغاري لمحاولة الهجوم عليه، لكنه كان يقظا وسدد ضربات متتالة له، وعاد للهجوم عليه بجانب الحلبة عندما غادرها، وانتهى المشهد على امساك رومان بالحزام بجانب الحلبة مما أغضب خصمه.

دخل المصارع دارين يونغ إلى الحلبة برفقة مدرّبه الأسطوري بوب بوكلاند، وعرضت لقطات من العرض التمهيدي توضح سبب المواجهة القادمة بين تايتوس أونيل ودارين يونغ الشريكان السابقان، حيث أبدى أونيل إعجابه بالشخصيية الجديد ليونغ “لنعيد يونغ عظيما من جديد، لكنه أغضبه عندما سخر منه بسؤاله له عن الفترة التي كان بها عظيما حتى يعود كذلك من جديد.

النزال الخامس

تايتوس أونيل -يهزم- دارين يونغ

ظهرت ستيفاني مكمان إلى جانب الأسطورة ميك فولي وقالت إن لديها هدية ستقدمها له، وهو جهاز تابلت يحمل شعار عرض الرو من أجل استخدامه بدلا من تلك الأوراق التي يحملها، قاطع المحارب الستلي شيمس حديثهما وأبدى استياءه من منح مارك هنري فرصة للمنافسة على اللقب بينما يتم تجاهله.

انضم سيزراو لشيمس في إبداء انزعاجه من عدم حصوله على فرصة مشابهة، وأجابت ستيفاني بأنها شاهد امتعاظهما من عدم اختيارهما للرو بشكل باكر، وأن ذلك الأمر لن يمر دون اتخاذ اجراء، حسم ميك فولي الجدل وقال لسيزارو إن اصابته في الكتف لا زالت تطرح علامات استفهام حول جاهزيته، وأن الأمر مشابه بالنسبة لشيمس، لكنه سيمنحهما الفرصة من أجل إثبات قدرتهما على المنافسة، وأعلن عن مواجهة بينهما وأن الذي سيتمكن من إثارة إعجابه وستيفاني سيحظى بفرصة للمنافسة على اللقب.

ظهر المصارع الأسطوري بوب بوكلاند خلف الكواليس يصرخ بشكل عنيف على تايتوس أونيل ويتهمه بالتحايل خلال المواجهة التي فاز بها على مصارعه دارين يونغ، غضب أونيل الذي أخذ يصرخ هو الاخر، لكنّه تعرّض لهجوم مفاجئ من دارين يونغ الذي حاول أن يكمل هجومه لكن بوكلاند منعه وقام بسحبه بعيدا.

النزال السادس

نيا جاكس -تهزم- مصارعة مغمورة

قابل المذيع بايرون ساكستون النجم نيا جاكس بعد انتهاء النزال وسألها عن تألقها والبصمة التي تركتها خلال عرض الأسبوع الماضي والحالي، وبدلا من الاستمرار في المقابلة عادت جاكس للهجوم على تلك المصارعة المغمورة ثم غادرت الحلبة. كما قبل المذيع توم فيليبس النجم سامي زين خلف الكواليس وسأله عن مواجهة سيث رولينز وأكد أنه سيثبت لخصمه أنه خاطئ بسبب استهزائه به.

دخل ثلاثي فريق نيوداي إلى الحلبة وعرضت لقطات لهجوم كارل أندرسون ولوك غالوز عليهم أثناء احتفالهم بإنجازهم في عرض الرو الأسبوع الماضي، وتحدى كوفي كينجستون فريق ذا كلوب في مواجهة مباشرة وقال إن العضو الثالث في الفريق لن يسمح له بالتواجد بجانب الحلبة، وتم الاتفاق على أن اكزافيير وودز هو من سيغادر.

النزال السابع

فريق كوفي كينجستون وبيغ إي -يهزم- فريق كارل أندرسون ولوك غالوز

غضب كارل أندرسون ولوك غالوز من الخسارة بشكل كبير وهاجما بيج إي بشكل عنيف للغاية داخل الحلبة ووجها له ضربات عنيفة بين أقدامه بزاوية الحلبة، كما تعرّض زميله اكزافيير وودز هو الاخر لهجوم مماثل عندما عاد للحلبة وحاول إنقاذ شركائه من قبضة أندرسون وغالوز. ظهر بعد ذلك بيج إي خلف الكواليس يتلقى الإسعافات وبدى متألما بشكل كبير.

النزال الثامن

سيزارو -يهزم- شيمس

غضب شيمس من الخسارة التي تعرّض لها وهو ما دفعه للعراك مع سيزارو واستدعى تدخل عدد من حرّاس الأمن والحكام لفصلهما، وفي تلك الأثناء تواجد المصارع هيث سلاتر إلى جابن المصارع الهندي العائد جيندر مهال في الحلبة طالبا من الأمن تركهم يتقاتلون مع بعضهم وأخذ يتحدث عن الإثارة في هذ العرض وتواجده مع شريكه السابق مهال.

قاطع المدير العام للرو ميك فولي حديث هيث سلاتر وقال إن من غير المصرّح له ولا لصديقه جيندر مهال التواجد هنا لأنهما لا ينتميان للعرض، ولكنه سيمنح أحدهما الفرصة للبقاء في العرض، وقال إن الفائز بالمواجهة التي ستجمع بينهما ستحدد هوية من سيحظى بالمقعد الأخير المتوفر في الرو.

النزال التاسع: الفائز ينضم لمصارعي الرو

جيندر مهال -يهزم- هيث سلاتر

استمر هيث سلاتر بالحديث لميك فولي واتهامه بأنه يحاول زرع الفتنة بين أخوين، لكن جيندر مهال لم يضيع الفرصة واستعد للهجوم على سلاتر فور قرع الجرس، وسدد ركلة قاضية فاجأت شريكه السابق. قابل المذيع توم فيلبس النجم كريس جيريكو وسأله عمّا حدث في افتتاح الرو، وأخذ الأخير يتهكم على الطريقة التي يتحدث بها إنزو أموري وأكد تفوقه عليه.

النزال العاشر

سيث رولينز -يهزم- سامي زين

دخل مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان إلى الحلبة وعرّف نفسه بطريقته المعتادة وقال إنه يعلّم بانتظار الجميع للحظة التي يدخل بها الوحش البشري بروك ليسنر -الذي وصفه بألقاب كثيرة كان منها “جلّاد الأفعاعي”- إلى الحلبة ويقف بمنتصفها، وطلب من الجماهير الترحيب به.

دخل بروك ليسنر إلى الحلبة وبدأت الجماهير تهتف له “سوبلكس ستي” وقال محاميه بول هيمان إنه سيعمل على إمتاعهم بشكل كبير في عرض سمر سلام 2016 القادم، وأخذت يتحدث عن مصارعه من جديد وأنه ليس هنا من أجل التعاطي مع ميك فولي أو ستيفاني أو أي مسؤول في عرض الرو، لكنه هنا من أجل شيء واحد وهو ترويض راندي أورتن.

استمر بول هيمان بإرسال التهديدات المتتالية “للأفعى” راندي أورتن ووعده بزيارة مدينة السوبلكس في عرض سمر سلام 2016، وقال إن موكله بروك ليسنر لن يأبه للفوز أو الخسارة لكنه سيكون هناك لركل مؤخرة أورتن، وتحدث هيمان بعد ذلك عن ضربة راندي أورتن الشهيرة أر كي أو RKO وتعهد له بأنه لن يكون قادرا على تنفيذها على الإطلاق.

فوجئ بول هيمان ومصارعه بروك ليسنر أثناء حديث الأول بظهور راندي أورتن وتنفيذه لضربة أر كي أو رائعة وقوية على الوحش البشري الذي تمت الإطاحة بها، وكاد أورتن أن ينفذ أخرى على هيمان لكنه احتمى بزاوية الحلبة، دخل عدد كبير من عناصر الأمن والحرّاس للإمساك بأورتن وطرده بتوجيهات من ميك فولي وستيفاني مكمان، لكن الأفعى ركض إلى المدرّجات وأخذ يتفاخر بفتح ذراعيه بينهم، بينما كان خصمه ليسنر غاضبا بشدة وسط الحلبة، وانتهى العرض على ذلك المشهد.

الرو

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد