صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ10/8/2016

40

بدأ البث التلفزيوين لعرض سماك داون بمقابلة مع النجم الكبير الأفعى راندي أورتن خلف الكواليس، وذكرت المذيعة أنه سيخوض مواجهة ضد ألبرتو دلريو في الحدث الرئيسي لهذا العرض، وسألته بعد ذلك عن تركيزه على مواجهة بروك ليسنر في عرض سمر سلام 2016 والطريقة التي يركز بها على المواجهة الكبيرة والمرتقبة.

وقال راندي أورتن إن خصمه بروك ليسنر مصارع قوي وسيء السمعة في الحلبة لعنفه المفرط، لكنه سيزور “بلدة الأفعى” بعد أن يحصل على ضربة RKO واحدة، قاطع دلريو المقابلة وقال إن عبارة “بلدة الأفعى” تبدو كطرفة سخيفة، لكن أورتن سخر منه وقال إنه سيقدم له تذكرة خاصة بكبار الشخصيات لزيارة البلدة، غضب دلريو وهدد خصمه بكسر يده وغادر المكان.

دخل المصارع الغامض براي وايت إلى الحلبة برفقة إريك روان وأخذ يتحدث عن المواجهة التي خاضها ضد دولف زيجلر في عرض الأسبوع الماضي، وقال إنه ظهر لتوضيح أمر ما بطريقة غير قابلة للشك وذلك أنه لم يخسر أمام زيجلر وأنه كان ضحية ليأس خصمه، حين قام بضربه بالحديد مما تسبب بفقدانه للقدرة على الإبصار.

وصف براي وايت بعد ذلك نفسه بإله المصارعة وأن الإله للا يموت ولا يمكن القضاء عليه من قبل زيجلر، وقال بعد ذلك إن عرض سماك داون أصبح عرضه الخاص والجماهير كذلك، وأنه لا يؤمن باللون الأحمر والأزرق، لأنه أصبح في مواجهة أمام العالم أجمع، مما دفع الجماهير للهتاف ضده إلى أن قاطعه بطل WWE دين أمبروز وسط ترحيب كبير.

سخر أمبروز من حديث براي وايت وقال إنه أصبح يشبه الطفل الكبير، وأضاف أن عرض سماك داون ملك للجماهير ولبطل WWE وليس للوايت، سخر براي من دين أمبروز ودعاه للدخول إلى الحلبة لمواجهته، انضم النجم دولف زيجلر للمشهد وحاول دين منعه من الدخول إلى الحلبة لكنه تركه وركض للهجوم على وايت لكنه تعرّض للضرب منه إريك روان.

تدخل دين أمبروز وأنقذ الموقف بهجومه على روان لكن وقع في قبضة براي وايت الذي حاول تنفيذ ضربته القاضية، لكن زيجلر أفسد الأمر عندما حاول الهجوم عليه بركلة قوية كانت من نصيب أمبروز عن طريق الخطأ، غضب زيجلر مما حدث وصب غضبه على إريك روان وأسقطه خارج الحلبة، لكن حصل على ضربة قاضية من براي وايت الذي غادر الحلبة تاركا خصومه على أرضها.

وبعد فاصل إعلاني ظهر دين أمبروز يتحدث لدولف زيجلر خلف الكواليس وقال إنه يشعر بأن ركلته جاءت عن طريق الخطأ، وكادت الأمور أن تحتدم بينهما لولا ظهور دانيال براين وشين مكمان اللذان أعلنا عن مواجهة زوجية بين زيجلر وأمبروز من جهة وبراي وايت وإريك روان من جهة أخرى لتصفية الحسابات.

النزال الأول

فريق تشاد غيبل وجايسون جوردان -يهزم- فريق مايك فيجا وميكي أوشيا

احتفل فريق أميريكان ألفا بفوزهم الجديد لكن فريق ذا فادفيليانز سيمون جوتش وإيدن إنجلش حاولا إفساد الفرحة بتنفيذ هجوم فاشل تمت السيطرة عليه أمام ناظري فريق زاك رايدر وموجو راولي. قابلت المذيعة رينيه يونغ بطل القارّات ذا ميز وزوجته ماريس من الاستوديو الخاص بها وتحدثت عن النجم أبولو كروز وعرضت فيديو ترويجي له، وأنهت المقابلة بعد ذلك عندما أخذ ميز وماريس يتغازلان فوق الطاولة.

دخلت النجمة بيكي لينش إلى الحلبة استعدادا لمواجهة المصارعة إيفا ماري التي تهربت بحجة عدم جاهزية ملابسها الخاصة بالحلبة، وهو ما دفع الحكم لإلغاء النزال، غضبت لينش خلال مقابلة أجريت معها في الحلبة وقالت إنها مقاتلة تريد نزالا في الحلبة وأنها تتحدى أي مصارع، وهو ما قاد لظهور النجمة الصاعدة أليكسا بليس التي أخذت تتحدث عن نفسها قبل انطلاق المواجهة.

النزال الثاني

أليكسا بليس -تهزم- بيكي لينش

عادت المصارعة إيفا ماري إلى الصالة في نهاية المواجهة، وتسببت الموسيقى الخاصة بها بتشتيت انتباه بيكي لينش، وأكدت ماري خلال مقابلة أجرتها معها المذيعة أنها ستقوم بمواجهتها الأولى وتسجل انطلاقتها الفعلية في عرض سماك ادون القادم. عُرضت لقطات من هجوم راندي أورتن وضربة الـRKO التي نفذها على بروك ليسنر في عرض الرو الأسبوع الماضي.

النزال الثالث

راندي أورتن -يهزم- ألبرتو دلريو

انتهى النزال لمصلحة راندي أورتن بقرار من الحكم بسبب هجوم ألبرتو دلريو عليه باستخدام الكرسي الحديدي بجانب الحلبة، وركز دلريو على كتف أورتن في محاولة منه لتجديد إصابته السابقة، وعند عودتهما إلى الحلبة حاول ألبرتو الهجوم عليه مستخدما الكرسي من جديد، لكن راندي باغته بضربة RKO رائعة أشعلت المدرجات.

ظهر المصارع الخبير الوحش راينو يستعد خلف الكواليس ويجري بعض التمرينات، انضم له النجم هيث سلاتر قائلا إنه بحاجة للفوز بالمواجهة التي ستقام بينهما من أجل الحصول على عقد للانضمام لسماك داون، وأنه بحاجة لمساعدته في هذا الأمر لأن لديه عائلة يعمل على إعالتها، ورد راينو إنه أيضا بحاجة لذلك المقعد لدعم شعبيته بعد فوزه بالانتخابات، ثم رفض طلب سلاتر بعد أن شعر بعدم صدقه.

عُرض فيديو خاص لوصول النجم ذا ميز بسيارته الخاصة إلى الصالة للحديث مع شخصية “الكلب سكوبي دو” الذي كان يتواجد بجانب حافلته الخاصة الصغيرة، وأخذ يهدده بالاتصال بمحامه بسبب احتلاله لغلاف الفيلم الذي طرحته WWE، لكن ميز وجد نفسه محتجزا داخل تلك الحافلة بعدما خدعته الدمية وسرقت سيارته السريعة كذلك.

النزال الرابع: الفائز يحصل على عقد في سماك داون

الوحش راينو -يهزم- هيث سلاتر

ظهر المصارع إريك روان يتحدث لقناع الماعز الأبيض الخاص به خلف الكواليس من خلال فيديو تم عرضه على الشاشة الكبيرة، وانضم له براي وايت الذي قال إنه لن يطلب منه التضحية من أجل عائلته، بل سيطلب منه تحطيم خصومه بشكل قاسٍ، وضع روان القناع على وجهه واستخدم عبارتهم الشهيرة “اهربوا”.

ظهر مدير عرض سماك داون دانيال براين يتحدث للمسؤول الأكبر شين مكمان حول هيث سلاتر وأنه يستحق الحصول على عقد رغم سخارته بسبب الإداء الجيّد والروح القتالية التي أظهرها في الحلبة، إلّا أن سلاتر أفسد الأمر على نفسه عندما دخل عليهما غاضبا بشدة بسبب الخسارة وأنه سيذهب لبيته يخبر أولاده بانه والدهم لا يستطيع إعالتهم لأنه شخص خاسر.

النزال الخامس

كارميلا -تهزم- نتاليا

ظهرت المذيعة رينيه يونغ في الاستوديو الخاص بها وتحدثت عن أهم المواجهات في عرض ومهرجان الصيف الكبير سمر سلام 2016 الذي سيشهد عودة الوحش بروك ليسنر للحلبات، ثم قدّمت فيديو ترويجي خاص عن مواجهة النجمين الكبيرين جون سينا وأي جي ستايلز وتاريخ العداوة والمواجهات السابقة بينهما، وركز الفيديو على الحوار القوي الذي دار بينهما في عرض سماك داون الماضي.

هاجم المصارع الشاب بارون كوربين خصمه كاليستو خلف الكواليس بشكل عنيف للغاية رغم محاولات العاملين إبعاده عنه، وقال كوربين إن سبب هجومه كان للانتقام من كاليستو بسبب تسببه بخسارة النزال وفرصة المنافسة على لقب القارّات في سمر سلام 2016.

النزال السادس

فريق دين أمبروز ودولف زيجلر -يهزم- فريق براي وايت وإريك روان

حسم المصارع دولف زيجلر المواجهة لمصلحة فريقه بتثبيته لخصمه إريك روان بعد مواجهة قوية وأداء مميز من جميع المصارعين، إلّأ أن زيجلر فوجئ بضربة “ديرتي دييدز” ديرتي دييدز قاضية من شريكه الحالي وخصمه القادم في سمر سلام دين أمبروز الذي غادر الحلبة مبتسما وسط هتافات من الجماهير له بينما بقي دولف طريحا فوق أرض الحلبة.

سماكداون

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد